المحافظ بن الوزير يفتتح الأكاديمية الرياضية بمدينة عتق

> عتق«الأيام» خاص :

> افتتح محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي الأخ عوض محمد بن الوزير، اليوم الأحد، الأكاديمية الرياضية للمستثمر الشاب طارق بن سريع الكائنة بمدينة عتق .. وبعد قص الشريط طاف المحافظ بن الوزير بمكونات المشروع الذي ضم مسابح وملاعب معشبة وصالة حديد ، وحمام بخار عدد 2 وساونا عدد 2 وجاكوزي حار وبارد إضافة إلى كافيه وصالة بلاستيشين .. وأشاد المحافظ بن الوزير بالجهود التي بذلها المستثمر بن سريع في تنفيذ هذا المشروع الحيوي في فترته الزمنية والذي سيسهم في توفير مرافق ترفيهية ورياضية لأبناء المحافظة من الشباب.

وخلال مراسم الافتتاح الذي رافقه فيها مدير عام فرع الهيئة العامة للاستثمار بالمحافظة محمد عبدالله فريد، أكد المحافظ بن الوزير على أهمية دعم مختلف الاستثمارات في مجال البنية التحتية ، التي تسهم في تحسين الخدمات المقدمة للشباب ، مؤكداً تقديم السلطة المحلية لأوجه الدعم والتسهيلات اللازمة لمختلف المشاريع الاستثمارية في المحافظة.

من جانبه ، أوضح المستثمر طارق بن سريع أن المشروع يعد من المشاريع المهمة التي ستسهم في خدمة أبناء المحافظة، معربا عن شكره وتقديره للمحافظ بن الوزير ، وتوجيهاته بالرعاية والاهتمام بالاستثمار وتقديم التسهيلات اللازمة لتذليل التحديات التي تواجه رجال الأعمال والمستثمرين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى