​في إطار استعداداته للمريسي.. قشن يكسب منتخب الغيظة ويتعادل مع الجزع

> الغيظة «الأيام» خاص :

>
في إطار استعداداته لبطولة الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية خاض الفريق الكروي الأول لنادي قشن (عصر أمس الأحد) ثاني مبارياته التجريبية أمام منتخب الغيظة ، وذلك على أرضية ملعب الشهيد أحمد سالم مخبال في عاصمة المحافظة الغيظة.

 وقد دخل الفريقان أجواء المباراة بكل جاهزية وتركيز  وكان لنجوم الغيظة فرصة التقدم منذ البداية ، بعد تحصلهم على ركلة جزاء في الدقيقة 7 تقدم لها نجم خط الوسط العويران بكل ثقة مودعا الكرة في الشباك معلناً التقدم ، ولكن نجوم شروين ، استفاقوا بعد التأخر عن طريق الاستحواذ والضغط الهجومي ، والذي أسفر عن تعديل النتيجة ، برأسية الظهير الطائر (قيس محمد) في الدقيقة 27 ، والليث القشناوي سيطر وكانت له أخطر الفرص عن طريق عبد الرحمن رشيد الذي لم يترجمها إلى هدف بعد مواجهته للحارس ، قبل أن يأتي ثاني أهداف صقور شروين بمقصية عالمية من المايسترو عبد الناصر خميس في الدقيقة 31 ، ومن ركلة حرة مباشرة ، وبطريقة الكبار سجل (علي حمدون) الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول بدقائق وعلى إثره أنهى الحكم الطيب النصف الأول بتقدم قشن بنتيجة (3 - 3).

 وفي الشوط الثاني والذي كان مثيراً منذ البداية ، ومن رأسية المدافع عبد العليم شملان قلص النتيجة لنجوم منتخب الغيظة ، لترتفع المعنويات للتعديل لنجوم العاصمة الذين نالوا المبتغى ، بعد أن استغل نادر بن عمر هفوة دفاعية ليدرك التعادل بتصويبة متقنة في الدقيقة 56، ليرمي بعدها مدرب صقور شروين محمد عبد الله بكل ثقله من خلال إجراء العديد من التغييرات النجومية نجمت عن  تحصل عبد الرحمن رشيد على فرصتين خطيرتين لكنه لم يكن موفقاً ، ومن توغل مميز من قيس ، وعرضية إلى عبد الناصر الذي أهدرها برعونة، وقبل النهاية ظهر رجل الدقائق الاخيرة علي حمدون مرة أخرى برأسية متقنة سكنت شباك نجوم الغيظة والتي خطفت الانتصار لأبناء أم المدائن.

 وكان نادي قشن قد تعادل في مباراته التجريبية الأولى أمام نادي الجزع 2 - 2 والتي جمعتهما عصر أمس الأول السبت في إطار رحلته للعاصمة الغيظة .. حيث يشارك نادي قشن إلى جانب شقيقه نادي شباب الغيظة في بطولة الفقيد علي محسن المريسي الـ 28 .. حيث يواجه نادي قشن في يوم 12 رمضان المتأهل من مباراة الروضة عدن وعرفان أبين التي تقام يوم 8 رمضان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى