أديب باكرمان يجهز النوارس لكأس حضرموت الثامنة

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> دشن الفريق الأول لكرة قدم نادي شعب حضرموت الرياضي أمس الأحد تدريباته التحضيرية من أجل المشاركة في منافسات نهائيات النسخة الثامنة (دور الـ 32) من بطولة كأس حضرموت لكرة القدم 2024 ، التي ستنطلق عقب إجارة عيد الفطر المبارك.

وبدأت أولى تدريبات النوارس تحت الأضواء الكاشفة لملعب الفقيد بارادم في المكلا مساء أمس الأحد بقيادة مدرب الفريق الكابتن أديب عبد الله باكرمان الذي قاده بمعية مساعده الكابتن عماد الخامر ومدرب الحراس أحمد كرامه للتتويج بالمركز الثالث في دوري الدرجة الأولى، الذي اختتم في الشهر المنصرم (فبراير 2024).

ويستعد الشعب للنسخة القادمة من كأس حضرموت ، كأحد أبرز المرشحين للمنافسة على البطولة ، وسيلعب ضمن المجموعة الرابعة التي تضم إلى جانبه أندية أهلي الغيل ودوعن وسمعون الصاعدين من الدور التمهيدي للبطولة الذي اختتم قبل شهر رمضان .. وحقق المدرب (إبن النوارس) الكابتن أديب باكرمان ، إنجازات متعددة في مسيرته التدريبية مع ناديه ، ففي بطولات كأس حضرموت توج الشعباوية ببطولتين ساهم فيهما الكابتن أديب باكرمان ، وكانت الأولى في النسخة الثالثة 2012 - 2013 ، حين كان حينها مساعداً للمدرب الراحل النجم خالد بن بريك ، كما توج ببطولة النسخة الخامسة في العام 2017 حين كان مدرباً للشعباوية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى