أماجل ثالث المتأهلين إلى ربع نهائي بطولة الناصر الثالثة

> لودر «الأيام» عارف علوان :

> تأهل (منتخب مجال أماجل اللودري إلى الدور ربع النهائي من منافسات بطولة الناصر الكروية الرمضانية لمنتخبات المنطقة الوسطى ، في نسختها الثالثة ، بعدما أقصى منافسه منتخب شباب الناصر من الوضيع (4 - 3) بركلات الترجيح ، على إثر تعادلهما بهدفين في كل شبكة في الوقت الأصلي للمباراة ، والتي جمعتهما مساء أمس تحت الأضواء الكاشفة ، وذلك على ملعب الناصر التابع لنادي عرفان بمدينة لودر ضمن الدور الأول (الـ 16) من فعاليات المسابقة التي يرعاها قائد ألوية الحماية الرئاسية (العميد ركن ناصر عبد ربه منصور هادي) ، بمشاركة 18 منتخبا يمثلون مديريات لودر ، ومودية ، والوضيع حيث يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وقد جاءت ثالث مباريات البطولة قوية وممتعة بين الفريقين .. وعلى الرغم من تقدم منتخب شباب الناصر بهدفين في الحصة الأولى عبر لاعبيه رياض الزاحف وصالح طيوز في الدقيقتين ( 1 و 45) .. إلا أن منتخب أماجل عاد في الشوط الثاني وتمكن من تعديل النتيجة بقدم لاعبه المتألق ونجم المباراة الاول محمد عمر لينتهي اللقاء بين الفريقين بالتعادل الايجابي 2 - 2 .. ليتم الاحتكام إلى ركلات المعاناة الترجيحية ، والتي ابتسمت للاعبي منتخب أماجل ، الذين ضمنوا التأهل لربع النهائي وإكمال المشوار ..

وقد نال الجائزة المالية لأفضل لاعب في المباراة ومقدارها عشرة آلاف ريال محمد عمر من منتخب مجال اماجل وسلمها له الشخصية الاجتماعية عبد السلام الحمصي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى