محافظ سقطرى يحضر انطلاق مسابقتي كرة القدم والطائرة الرمضانيتين للأندية

> حديبو «الأيام» خاص :

> انطلقت في عاصمة محافظة سقطرى حديبو مساء يوم أمس الأحد ، منافسات بطولتي مسابقتي لعبتي كرة القدم والطائرة (الرمضانيتين لأندية المحافظة) البالغ عددها 33 ناديا، والتي ينظمها فرعا اتحادي كرة القدم والطائرة في جزيرة أرخبيل سقطرى ، بدعم سخي من (مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية) وتحت إشراف قيادة مكتب الشباب والرياضة ، بحضور رسمي وشعبي كبير ، عكس مدى أهمية النشاط الرياضي الرمضاني ، لدى أبناء سقطرى وحبهم وشغفهم بالرياضة.

وقد أقيمت خلال افتتاح بطولة مسابقة كرة القدم السباعية ، التي تقام منافساتها على أرضية ملعب الفقيد سعد علي سالمين المعشب تحت الأضواء الكاشفة بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة مباراتان شهدتا حضور محافظ سقطرى (المهندس رأفت الثقلي) ، وعدد من المسؤولين والقيادات العسكرية والأمنية والرياضية .. وقد فاز في المباراة الأولى نادي المجد على نادي حالة بهدف دون رد حمل توقيع اللاعب أحمد عارف .. فيما أقام فريق نادي النصر أثناء المباراة الثانية مهرجان أهداف في شباك منافسه فريق نادي فالنج ، كان قوامه ستة أهداف خضراء تناوب على تسجيلها كل من : سالم حسن (ثلاثة أهداف) ، وعاصم حسن (هدفين) ، إضافة إلى هدف عبد العزيز أحمد ، فيما سجل هدف فالنج عبد الجبار عارف .. ليتأهل ناديا المجد والنصر إلى الدور القادم.

- وفي بطولة الكرة الطائرة التي تقام مبارياتها ليلا على ملعب كورنيش الشيخ زايد في مدينة حديبو فاز نادي المجد على نادي حالة بشوطين دون مقابل في المباراة الأولى ، وبذات النتيجة فاز (نادي فالنج) على نادي النصر في المباراة الثانية ، وأوضح رئيس فرع اتحاد كرة القدم في الأرخبيل (الكابتن أحمد حزوم) في تصريح خص به صحيفة "الأيام" أن منافسات هاتين البطولتين الرمضانيتين ، ستستمر 20 يوماً من هذا الشهر الفضيل واللتين يأتي تنظيمهما ضمن خطة الفرع السنوية بدعم من الأشقاء في دولة الإمارات العربية ، ممثلة بذراعها الإنساني والتنموي (مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية) .. لافتاً إلى أن الجهود الإماراتية في دعم القطاع الرياضي في الجزيرة كبيرة ومستمرة ، وقد عملت على تغيير واقع الرياضة في الارخبيل نحو الأفضل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى