فوز كليتي الهندسة والصيدلة في بطولة طائرة جامعة عدن

> عدن «الأيام» حسين وليد العبسي :

> حقق فريق طائرة كلية الهندسة فوزاً كاسحاً على منافسه فريق كلية العلوم بشوطين دون مقابل ، وذلك في المباراة التي جمعتهما عصر أمس الأحد ، على ملعب كلية الطب بمديرية خور مكسر .. وذلك في إطار منافسات الدور الأول من فعاليات أسبوع الطالب الجامعي الـ 24 ، التي تقام خلال شهر رمضان المبارك .. والتي تحظى برعاية كريمة من قبل أ . د . الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن ودائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة للمجلس الإنتقالي الجنوبي تحت إشراف نيابة شؤون الطلاب بجامعة عدن .. وقد شهد اللقاء تفوقاً واضحاً ، من قبل فريق طائرة كلية الهندسة ، حيث انتهت مجرياته بالفوز على كلية العلوم بشوطين نظيفين ، وقد شهد الشوط الأول منه اكتساحاً وتفوقاً واضحاً للهندسة بواقع ( 25 - 10 ) .. أما نتيجة الشوط الثاني فكانت ( 25 - 14).

- وفي المباراة الثانية من هذه البطولة الجامعية ، حسم فريق طائرة كلية الصيدلة تأهله إلى الدور المقبل من البطولة من خلال تغيب فريق طائرة كلية التربية الرياضية عن المباراة .

- هذا .. ويلتقي عصر اليوم الإثنين الموافق 8 رمضان ، فريقا كليتي الحاسوب والتكنولوجيا مع كليتي الطب والعلوم الصحية في آخر مواجهات الدور الأول من هذه البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى