​مباحثات يمنية ليبية للشراكة في مجالات الطاقة وإعادة الاستثمارات

> عدن «الأيام» خاص:

>
أجرى رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين د. أحمد عوض بن مبارك،اليوم الأحد، اتصالًا هاتفيًّا، مع رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية عبدالحميد الدبيبة، تم خلاله مناقشة التعاون بين البلدين الشقيقين ومجالات تعزيزها.

وتبادل دولة رئيس الوزراء مع نظيره الليبي التهاني بمناسبة شهر رمضان المبارك، إضافة إلى بحث برامج التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين، وتفعيل اتفاقيات التعاون المشترك، وآفاق إيجاد شراكات جديدة خاصة في مجالات الطاقة وإعادة تنشيط الاستثمارات الليبية في اليمن، كما تم تبادل الرؤى حول المستجدات على المستوى الوطني والإقليمي والدولي، والتنسيق في القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وأشاد دولة رئيس الوزراء وزير الخارجية، بما يربط بين البلدين والشعبين الشقيقين في اليمن وليبيا من أواصر الأخوة ووشائج القربى والتاريخ المشترك، مؤكدًا الحرص على تعزيز مسيرة العلاقات والتعاون مع الأشقاء في ليبيا خاصة في المجالات الاقتصادية.

بدوره، جدد رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية دعم بلاده الثابت للشرعية في اليمن ووقوفها إلى جانب مجلس القيادة الرئاسي والحكومة لكل ما يحقق أمن واستقرار الشعب اليمني، مجددًا حرص ليبيا على تعزيز العلاقات مع اليمن في مختلف المجالات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى