فريق صندوق النظافة يتصدر مجموعته في دوري كأس عدن للشركات والمؤسسات

> عدن«الأيام» عمار حسن مخشف :

> تصدر فريق مكتب صندوق النظافة المجموعة الرابعة ، بعد فوزه على منافسه شركة النفط بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ، في المباراة التي أقيمت عصر امس الثلاثاء وذلك ضمن منافسات دوري كأس عدن للشركات والمؤسسات بنسختها 18 ، والتي تقام برعاية البنك الأهلي اليمني بعدن سنوياً ، وتنظيم فرع اتحاد الكرة بعدن ، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن والتي تجرى منافساتها خلال الفترة من 2 إلى 22 من شهر رمضان المبارك.

وقد جاء تصدر (فريق صندوق النظافة) لمجموعته الرابعة ، بعد فوزه على منافسه فريق شركة النفط بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي قدم من خلالها لاعبو صندوق النظافة مستوى رائعاً وقد سجل أهداف فريق النفط كل من : وحيد محمد ومأمون السيد وربيع محمد ، فيما سجل فريق شركة النفط اللاعب محمد خميس ، وبهذا الفوز يرفع فريق صندوق النظافة رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة في حين تجمد رصيد فريق النفط عند 3 نقاط.

- وفي المباراة الثانية التي أقيمت في نفس اليوم ولحساب المجموعة الرابعة تمكن فريق مكتب البريد من هزيمة فريق السلطة القضائية بنتيجة خمسة أهداف مقابل أربعة ، وقد سجل أهداف فريق مكتب البريد كل من : محمد علي فريد (ثلاثة أهداف) وعاصم عصام (هدفين) .. فيما سجل أهداف فريق السلطة القضائية طلال عبادي (3 أهداف) ، وفواز العويضاني ، وبهذا الفوز يضع فريق مكتب البريد أول ثلاث نقاط في رصيده .. أدار المباراتين طاقم تحكيمي مكون من : أحمد عون وخالد الوحيشي وصالح حيدرة وبهاء أحمد سعيد .. فيما راقبهما الكابتن عثمان خلب.

هذا .. وستتواصل عصر اليوم الأربعاء الموافق 10 رمضان مباريات دور المجموعات بإقامة لقاءين لحساب المجموعة الأولى ، حيث يجمع اللقاء الأول (السراري والغاز) .. واللقاء الثاني يجمع (البنك الأهلي وتطوير الموانئ).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى