مدرب المنتخب لـ"الأيام": جاهزون لخوض المباراة التي ستجمع فريقنا بمنتخب الإمارات مساء اليوم

> أبوظبي «الأيام» ياسر الأعسم :

> عُقد في العاصمة الإماراتية "أبوظبي" ، أمس الأربعاء ، الاجتماع الفني لمباراة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم التي سيلعبها أمام نظيره المنتخب الإماراتي الشقيق ، اليوم الخميس ، برسم منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المشتركة، والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027.

وخلال الاجتماع الذي ترأسه مندوب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الياباني "اوتاني كينيا" ، وبحضور مراقب الحكام السعودي عبد الرحمن الزيد، ومسؤولي المنتخبين (اليمني)، و(الإماراتي) ، تم استعراض "الضوابط والتعليمات الخاصة بالمباراة ، ومواعيد المؤتمرات الصحفية ، والمقابلات الإعلامية المحددة ، والأماكن المخصصة للقاءات وتحديد الألوان الخاصة بـ (الزي الرسمي للمنتخبين)".

وتقرر أن يلعب منتخبنا مباراته أمام منتخب الإمارات بـ (الفانلة والشورت الأحمر ، والجوارب السوداء ، واللون الأسود لحراسة المرمى) ، بينما يلعب منتخب الإمارات بالزي (الأبيض وحارس المرمى باللون الأزرق).

حضر الاجتماع من جانب منتخبنا مدير المنتخب الوطني الأول الكابتن عبد السلام الغرباني وإداري المنتخب الكابتن خالد بلعيد ، وطبيب المنتخب د . عارف قدار، وستنطلق المباراة في الساعة الـ (9) مساء بتوقيت اليمن.

وكان المنتخب قد أجرى مساء أمس الحصة التدريبية الأخيرة تحت قيادة المدير الفني الجزائري نورالدين ولد علي ومساعديه الوطنيين محمد سالم الزريقي وقيس محمد صالح ومدرب الحراس عبد الرحمن علان .. كما أكد الجهاز الطبي للمنتخب الوطني الأول بقيادة الدكتور عارف قدار ووائل قيراط ، عدم وجود أي إصابات لأعضاء المنتخب ، وجاهزية جميع اللاعبين لخوض اللقاء المرتقب ضد المنتخب الإماراتي اليوم الخميس .. فيما أكد الجزائري نور الدين ولد علي، مدرب منتخبنا جاهزية فريقه لخوض المباراة.

وقال المدرب الجزائري خلال المؤتمر الصحفي للمباراة التي ستقام على استاد آل نهيان :"بدأنا الاعداد لهذا اللقاء منذ عدة أسابيع من خلال اللاعبين المحليين ، وعلى الرغم من أننا لم نخض أي وديات خلال هذه الفترة ، إلا أننا عملنا على تحقيق التناغم بين اللاعبين المحليين والدوليين، من أجل الوصول إلى الجاهزية الكاملة".

ووأكمل المدرب تصريحه قائلاً : "الأهم لدينا في مباراة اليوم أمام الإمارات ، هو الحصول على النقاط الثلاث ، من أجل مواصلة مشوار التصفيات ، وبالنسبة لي أنا أعرف منتخب الإمارات جيدا ، لقد واجهته من قبل مع منتخب فلسطين ، وهو منتخب متطور للغاية .. لقد خضنا عددا كبيراً من الحصص التدريبية خلال الفترة الماضية ، استعدادا للمباراة ونأمل أن نكون حققنا التناغم الكامل بين جميع اللاعبين".

وفيما يتعلق بالغيابات أكد المدرب أن فريقه يدخل اللقاء دون أي غيابات مؤثرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى