فريق شباب المحفد يهزم منافسه شباب الغيظة ويتأهل لربع نهائي بطولة المريسي

> عدن «الأيام» خاص :

> فجر فريق قشن المهرة مفاجأة بإقصاء منافسه فريق نادي الروضة العدني ، بعدما تغلب عليه بركلات الترجيح ، وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدفين لكل فريق ، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول الجمعة على ملعب الشهيد الحبيشي ، ضمن مباريات (بطولة الفقيد الأسطورة علي محسن المريسي الرمضانية لكرة القدم) في نسختها الـ 28 والتي تقام بتنظيم فرع اتحاد الكرة بعدن ، برعاية وزير الدولة محافظ العاصمة عدن أ . أحمد حامد لملس وانتقالي العاصمة عدن بدعم من بنك التسليف التعاوني والزراعي (كاك بنك) و(شركة إنماء للتطوير العقاري المحدودة) وتحت إشراف دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي ، ومكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.


في واحدة من أفضل مباريات بطولة المريسي الـ 28 قدم لاعبو فريق نادي قشن المهرة مباراة ستظل في الذاكرة والتي توجت بفوزه وتأهله إلى الدور ربع النهائي أمام فريق نادي الروضة العدني ضارباً موعداً مع فريق حسان أبين يوم الاثنين 15 رمضان .. الشوط الأول شهد أفضلية وتفوقاً لفريق قشن المهرة ، الذي باغت منافسه فريق نادي الروضة بحضوره المثالي في هذه الدقائق ، ليتوج قشن ذلك بهدف الأسبقية جاء عن طريق (ممدوح بن عجاج) ليعود الروضة سريعا في تنظيم صفوفه والتقدم بغية تعويض تأخره بهدف ، وكان له ما أراد من خلال هدف التعديل ، الذي سجله (عمر المسبحي) ، فقد أبى لاعبو فريق نادي قشن المهرة إلا أن يضيفوا الهدف الثاني .. وكان لهم ما أرادوا عن طريق مسجل الهدف الاول (ممدوح بن عجاج) الذي منح فريقه الافضلية.

بداية الشوط الثاني شهدت انطلاقة قوية من جانب فريق نادي الروضة الذين استشعروا الخطر، خاصة وأن لاعبي الفريق المهري أظهروا ندية في هذا الشوط ، حيث حاول الروضة في هذه الدقائق ، تعديل الكفة من خلال الضغط على مرمى المنافس ، فتحصل الفريق على ركلة حرة مباشرة نفذت ببراعة بأقدام ماجد الكازمي ، لتهتز معها شباك فريق قشن معلناً هدف التعديل .. وفي بقية دقائق هذه المباراة التي كانت تنافسية ومثيرة حاول من خلالها لاعبو الفريقين ، خطف هدف ترجيح الكفة والتأهل ، إلا أن ذلك لم يحدث لينتهي اللقاء بالتعادل بهدفين لكل منهما ، ليتجه الفريقان بعد صافرة نهاية الوقت الأصلي إلى نقطة الجزاء ، والتي ابتسمت في نهاية المطاف لصالح (فريق قشن المهرة) الذي حسمها لمصلحته، ليخطف بطاقة التأهل للدور ربع النهائي ضارباً موعداً مع فريق حسان أبين.

أدار اللقاء الحكم فراس أزهر (ساحة) وساعده على الخطوط علي عبد القادر (كمساعد أول ) ومازن عبد الصمد (كمساعد ثاني) ، وكان الحكم معاذ علي يحيى (رابعاً) وراقبها فنيا الكابتن جمال البارعي .. وقد نال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق قشن المهرة النجم (ممدوح بن عجاج) ، والذي تسلم جائزته من وزير الأشغال العامة سالم الحريزي.

- كما تأهل (فريق نادي شباب المحفد) إلى الدور ربع النهائي ، بعد فوزه على فريق شباب الغيظة بهدف دون مقابل ، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول أيضاً على ملعب الشهيد الحبيشي .. سجل هدف المباراة الوحيد لاعب شباب المحفد (أنس الحسني) والذي منح فريقه التأهل للدور ربع النهائي .. أدار اللقاء الحكم عبد الرحمن محمود (ساحة) وساعده على الخطوط علي الحسني (كمساعد أول ) وخالد فتحي (كمساعد ثاني) .. فيما كان الحكم عبد الله العزاني (رابعاً) وراقبه فنيا الكابتن جمال البارعي .. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق شباب المحفد النجم (بكري عبدالله) وتسلم جائزته من مجاهد بن عفرار رئيس انتقالي المهرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى