الكابتن علي موسى : منافسات الدور الأول من بطولة كأس عدن شهدت نجاحا كبيرا

> عدن«الأيام» علاء عياش :

> أوضح الكابتن علي موسى نائب رئيس المشرف العام لبطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات ، التي تنظم بدعم ورعاية البنك الاهلي اليمني سنوياً أن منافسات الدور الاول قد حققت النجاح المتوقع ، وقد قدمت الفرق المشاركة في البطولة ما عليها ، حيث كان لاعبوها مثالاً للتحلي بالأخلاق الرياضية والحماس والتنافس.

وعبر الكابتن القدير على موسى عن سعادته بالحضور الجماهيري ، والمشاركة الفاعلة التي سجلتها الفرق المشاركة في البطولة والانضباط الكبير الذي أظهره اللاعبون خلال منافسات الدور الاول، متمنياً التوفيق للفرق المتأهلة للدور الثاني وأن يستمر نفس النسق والأداء في الأدوار القادمة حتى الوصول للمباراة النهائية.

وأكد الكابتن علي موسى أن قيادة مجلس إدارة البنك الاهلي اليمني حريصة على دعم وتمويل استمرار إقامة منافسات البطولة التي تلعب هذا العام في نسختها الـ 18 ، خاصة وأن البطولة تعتبر متنفساً لموظفي الشركات والمؤسسات الذين يجدون من خلالها المكان الذي يخفف من ضغوطات العمل والتزاماته ، بالإضافة إلى ترسيخ العلاقات الأخوية بين منتسبي المرافق وتطويرها .. مؤكداً أن اللجنة المنظمة والمشرفة على منافسات البطولة ، قد أعدت العدة ، وهيأت الأجواء المناسبة من أجل أن نرى دوراً ثانياً تنافسياً قوياً يليق بحجم الجهود التي تبذل ، مقدماً شكره وتقديره لكل من ساهم في تنظيم البطولة وإنجاحها من فرق مشاركة وإعلاميين رياضيين ولاعبين.

هذا .. وتنطلق عصر اليوم الاثنين مباريات الدور الثاني ، حيث يلتقي في المباراة الأولى (فريقا تطوير الموانئ وموانئ خليج عدن)، في حين يلعب المباراة الثانية (فريقا شركة النفط وجامعة عدن).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى