النجم واتحاد كبث يتأهلان إلى ثاني أدوار بطولة الشهيد عبد اللطيف السيد الرمضانية

> باتيس«الأيام» سالم حيدرة صالح :

> تأهل فريقا النجم واتحاد كبث الى ثاني ادوار بطولة الشهيد عبد اللطيف السيد ورفاقه الرمضانية لكرة القدم للفرق الشعبية الذي تنظمها رابطة باتيس للفرق الاهلية الرياضية الجنوبية بمشاركة 16 فريقا ، وزعوا الى اربع مجموعات تلعب بنظام الكل من دور واحد يصعد الاول والثاني الى الدور الحاسم .. وقد جاء تأهل الفريقين النجم واتحاد كبث بعد تعادلهما سلبا في اللقاء الذي جمعهما عصر امس الاحد على ملعب نادي السد الرياضي بمنطقة باتيس ، وجاءت المباراة قوية ومثيرة بين الفريقين تبادلا من خلالها الهجمات على المرميين لتسجيل الاسبقية من اجل الانفراد بصدارة المجموعة الا ان النتيجة ظلت سلبية ليتأهل الى ثاني ادار البطولة بعد أن رفع النجم رصيده الى سبع نقاط واتحاد كبث سبع نقاط.. ونقلت المباراة عبر إذاعة الملعب الداخلية بصوت المعلق ناصر محسن العطوي.

حضر اللقاء مدير عام مديرية خنفر المحامي مازن اليوسفي ، ورئيس رابطة باتيس للفرق الاهلية الجنوبية رئيس نادي السد باتيس الاخ فاروق علي عبيد ونائب رئيس نادي التعاون الرياضي صالح مهدي والشخصية الاجتماعية والرياضية الكابتن محمود الجوهري ورئيس فريق الزمالك الكابتن أحمد ابراهيم العمبي وجمهور غفير.

ويثبت كل يوم الاخ فاروق علي عبيد رئيس نادي السد الرياضي بمنطقة باتيس أنه الرقم الصعب في خارطة اندية ابين من خلال تنظيم البطولات الشعبية المستمرة والاشراف عليها وانجاحها دون اي عوائق ليثبت لكل رؤساء اندية ابين ان رئاسة النادي تشريفاً وليس تكليفاً فمتى يصحو من سباتهم رؤساء الاندية الأخرى ، ويحذون حذو هذه الشخصية الرياضية والاجتماعية الفذة أبو جميل ويعملون على انتشال الوضع الرياضي لانديتهم التي تحولت الى دكاكين فمتى نشاهد رؤساء أندية بحجم هذه الشخصية التي أصبحت حديث الشارع الرياضي ، وغطت عيوب مكتب الشباب والرياضة واتحاد كرة القدم في أبين الخير والعطاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى