ملتقى لودر وطوفان الأقصى يكملان عقد ربع نهائي بطولة الناصر

> لودر«الأيام» عارف علوان :

> أكمل منتخبا ملتقى لودر وطوفان الأقصى بمودية عقد الدور ربع النهائي من بطولة الناصر الكروية الرمضانية لمنتخبات المنطقة الوسطى في نسختها الثالثة، بفوز الأول على منتخب شباب دثينة بركلات الترجيح ، والثاني على منتخب هلال الوضيع (3 - 1) في المواجهتين اللتين أقيمتا مساء أمس في ختام منافسات الدور الاول للمسابقة التي تقام برعاية كريمة ودعم سخي وجزيل من قبل قائد ألوية الحماية الرئاسية (العميد ركن ناصر عبد ربه منصور هادي) والتي يشارك فيها 18 منتخبا يمثلون مديريات لودر، الوضيع ، ومودية واعتمد فيها نظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

فعلى ملعب الناصر بمنطقة عزان بمديرية الوضيع وتحت الأضواء الكاشفة نجح منتخب طوفان الأقصى في تحقيق الفوز على صاحب الأرض هلال الوضيع بثلاثة اهداف مقابل هدف ، في اللقاء المؤجل والأخير من الدور الاول .. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة المالية ومقدارها عشرة آلاف ريال (محمد مهدي بوتشي) لاعب منتخب طوفان الأقصى.

فيما جاء تأهل منتخب ملتقى لودر بعد فوزه في المباراة الفاصلة على منتخب شباب دثينة بركلات الترجيح بعد تعادلهما في الوقت الأصلي بهدف في كل شبكة في المباراة التي جمعتهما ليلا على ملعب الناصر المعشب التابع لنادي عرفان الكائن بمدينة لودر .. ونال الجائزة المالية لأفضل لاعب في المباراة ومقدارها عشرة آلاف ريال (حسين أحمد الهبه) حارس منتخب ملتقى لودر.

وبنتيجة مباراتي الأمس يكتمل عقد المتأهلين إلى الدور ربع النهائي إذ وصل كل من منتخبات الحضن والعين وأماجل و شباب لودر والصرة وطوفان الأقصى وملتقى لودر و اتحاد البطان .. وكانت اللجنة المنظمة لبطولة الناصر الثالثة قد أقرت اعتماد مبلغ مالي كمواصلات للمنتخبات الثمانية المتأهلة الى ربع النهائي بحسب المسافة من وإلى ملعب الناصر بمدينة لودر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى