موانئ خليج عدن وشركة النفط يتأهلان إلى نصف نهائي دوري عدن للشركات والمؤسسات

> عدن«الأيام» عمار حسن مخشف :

> تأهل فريقا موانئ خليج عدن وشركة النفط إلى الدور نصف النهائي بعد فوزهما في اللقاءين اللذين جمعاهما عصر أمس الإثنين على ملعب الفقيد علي أحمد العلواني، التابع لنادي المنصورة الرياضي ، وذلك في آخر مباريات دور المجموعات لحساب المجموعة الرابعة التي تقام برعاية البنك الأهلي اليمني بعدن وتنظيم فرع اتحاد الكرة بعدن وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن وبمشاركة 16فريقا يمثلون المؤسسات والدوائر الحكومية والخاصة وزعت على أربع مجموعات تلعب بنظام الكل مع الكل من دور واحد ويتأهل أول وثاني المجموعات إلى الدور الثاني ، والتي تجرى منافساتها خلال الفترة مابين 2 إلى 22 من شهر رمضان المبارك.

وتمكن فريق موانئ خليج عدن من إقصاء منافسه فريق تطوير الموانئ بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة نصف النهائي الأولى ، حيث تمكن الفريق من حجز مقعده في الدور المقبل (نصف النهائي)عن استحقاق بتسجيله لثلاثية حملت توقيع وهبي فيصل بحصو ومحمد حسن بدوي، في حين سجل هدف فريق تطوير الموانئ عهد أحمد.

وفي المباراة الثانية تأهل فريق شركة النفط للدور نصف النهائي بعد فوزه على فريق جامعة عدن بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد ، في لقاء شهد أفضلية وسيطرة واضحة من جانب لاعبي الفريق ، وقد ساهم في تسجيل الثلاثية محمد خميس(هدفين) وعصمت عصام خدشي .. وأدار المباراتين طاقم تحكيم مكون من علي الحسني وجمال عبده ومحمد علي باصم وأحمد فتحي وراقبها الكابتن ايهاب حيدر.

هذا وستتواصل عصر اليوم الثلاثاء إقامة لقاءين لحساب الدور ربع النهائي يجمع اللقاء الأول فريقي وزارة الشباب والرياضة والسراري ، فيما سيلعب في اللقاء الثاني فريقا العيسائي وصندوق النظافة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى