مصر وكرواتيا اليوم في نهائي بطولة «كأس مصر»

> القاهرة «الأيام» وكالات:

> يواجه المنتخب المصري مساء اليوم الثلاثاء نظيره الكرواتي في نهائي بطولة «كأس مصر» ، وذلك على ملعب مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهي المواجهة الثانية تاريخيا بعد مواجهة وحيدة أقيمت ضمن بطولة كوريا الودية التي أقيمت عام 1999 وانتهت بالتعادل 2 - 2.

وصعدت مصر على حساب نيوزيلندا بهدف نظيف ، بينما تغلبت كرواتيا بركلات الترجيح 5 - 4 على تونس بعد التعادل السلبي .. وصرح المدير الفني لـ«الفراعنة» حسام حسن : «أن مواجهة كرواتيا لن تكون أصعب من لقاء نيوزيلندا والاستفادة ستكون كبيرة في حال الفوز بالبطولة على حساب منتخب كبير وقوي مثل كرواتيا الذي أتعامل معه كفريق جماعي بعيدا عن النجوم الذين يضمهم .. شاهدت منتخب كرواتيا في الملعب ، خط الوسط لديهم هو الأقوى بلا شك».

وبعث حسام حسن برسالة قوية إلى الأندية المصرية المشاركة في البطولات القارية قائلا: «أريد إيصال رسالة أننا لن نريح أي لاعب في مباراة كرواتيا لأنها الاستعداد الأخير قبل تصفيات كأس العالم ، وأي فريق مشارك في بطولات أفريقيا مثل الأهلي والزمالك وفيوتشر تمثل مصر بالتأكيد ، لكن تلك المباراة مهمة بالنسبة لنا وكل اللاعبين سيكونون متاحين لها» .. ويقام في ذات التوقيت لقاء منتخبي تونس ونيوزيلندا لتحديد صاحب المركز الثالث.

وكان لاعبو المنتخب الكرواتي بقيادة المخضرم لوكا مودريتش نجم ريال مدريد ، قد قاموا أمس الأول بزيارة منطقة الأهرامات في جولة سياحية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى