الإثارة تتواصل في الدورة الرمضانية لمسابقتي الكرة الطائرة والسلة

> المكلا«الأيام» فهمي باحمدان :

> حقق الفريق الأول لكرة السلة بنادي شعب حضرموت الرياضي فوزاً مستحقاً في أولى لقاءات البطولة الرمضانية لكرة السلة (تجمع الساحل) ، التي تقام برعاية الاستاذ مبخوت بن ماضي محافظ حضرموت ، بتمويل من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن على حساب جاره التضامن بنتيجة 91 مقابل 42 في اللقاء الذي احتضنه ملعب الفقيد طاهر حاج باسعد بمنشأة نادي المكلا الرياضي والذي شهد تفوقاً واضحاً لنادي الشعب.

المباراة شهدت حضوراً جماهيرياً متميزاً من محبي اللعبة ومتابعيها وحضور قيادات من مكتب الشباب والرياضة وممثلين من مكتب البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن والأندية وفروع الإتحادات وشخصيات رياضية.

وفي البطولة الرمضانية للكرة الطائرة تواصلت المباريات بفوز شبيبة الدبس الشرقية على شباب القارة بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل في ثاني مباريات المجموعة الثانية التي حسمت فيها بطاقتا التأهل لدور الأربعة لتحديد المتأهلين عن التجمع لمصلحة الشبيبة ووحدة الحامي ، وستحدد مباراتهما اليوم الأربعاء (المركزين الأول والثاني) بينهما في هذه المجموعة.

وفي مدينة سيئون وتحديداً بصالة الشهيد علي بامعبد تمكن فريق اتحاد سيئون من تحويل خسارته أمام شباب القطن بشوطين إلى فوز بثلاثة أشواط في مباراة مثيرة وحماسية .. وستجرى اليوم الأربعاء مباراة الديربي بين الاتحاد وسيئون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى