​مانشستر يونايتد يواجه برينتفورد وقمة مرتقبة بين مانشستر سيتي وأرسنال

> لندن «الأيام» وكالات:

>
يحل مانشستر يونايتد ضيفا على نظيره برينتفورد اليوم السبت في الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب جي تك كوميونيتي.. ويسعى مانشستر يونايتد إلى التمسك بآماله في المشاركة بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، متسلحا بمعنويات إقصاء غريمه ليفربول من ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الأسبوع الماضي.. ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس بالدوري برصيد 47 نقطة، بينما يحتل فريق برينتفورد المركز الخامس عشر برصيد 26 نقطة.

وبعيدا عن صراع اللقب، يسعى أستون فيلا رابع الترتيب، إلى الإبقاء على فارق النقاط الأربع، الذي يفصله عن ملاحقه فريق توتنهام هوتسبير صاحب المركز الخامس، حين يواجه ضيفه وولفرهامبتون واندررز تاسع الترتيب، فيما سيكون توتنهام أمام مهمة أسهل على أرضه أيضا ضد لوتون تاون صاحب المركز الثامن عشر.

وفي بقية مواجهات هذه الجولة ، يلتقي نيوكاسل يونايتد مع فريق وست هام يونايتد.. ويلعب فريق تشلسي مع بيرنلي ، ويستضيف بورنموث نظيره إيفرتون ، فيما يواجه نوتنغهام فوريست نظيره كريستال بالاس ، ويلتقي شيفيلد يونايتد مع فولهام.

- وستقام غداً الأحد المواجهة المرتقبة بين مانشستر سيتي حامل اللقب وضيفه أرسنال متصدر الدوري، ضمن الجولة ذاتها على ملعب الاتحاد، بعد أن شهدت البطولة مسارا مختلفا ومنعطفا جديدا في الصراع على اللقب هذا الموسم ، ولا بديل أمام الفريقين ، سوى حصد النقاط الثلاث من أجل إنعاش آمالهما في التتويج ، بلقب المسابقة ، لا سيما وأنه لم يعد متبقيا سوى 8 مباريات فقط على نهاية الموسم الحالي.

 ويتصدر أرسنال ، الساعي لاستعادة اللقب الغائب عن خزائنه ، منذ موسم 2003 - 2004 ، ترتيب البطولة برصيد 64 نقطة ، بفارق الأهداف عن أقرب ملاحقيه ليفربول ، المتساوي معه بالرصيد ذاته ، فيما يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 63 نقطة.

في المقابل ، يتطلع مانشستر سيتي لتحقيق الفوز سعيا لإحراز (الثلاثية التاريخية) مرة أخرى ، بعدما بلغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا حيث يلتقي ريال مدريد الإسباني، ونصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بمواجهة تشلسي.
 وتعني نتيجة مباراة مانشستر سيتي مع أرسنال الكثير لفريق ليفربول الذي يأمل تعادلهما، وبشرط أن يفوز في مباراته المقبلة ضمن الجولة ذاتها بالدوري على ضيفه برايتون غداً الأحد، لينفرد بالصدارة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى