الأحقاف يفوز ببطولة طوفان الأقصى الرمضانية في المكلا

> المكلا«الأيام» خاص :

> بجدارة واستحقاق توج فريق أحقاف المنقذ بطلاً لبطولة طوفان الأقصى الكروية الرمضانية للفرق الرياضية الشعبية التي أقيمت برعاية (روائع الديكور وبسمة للعطور) والتي احتضن مبارياتها ملعب العمودي في المكلا ، بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره فريق الحصن بهدف وحيد في المباراة التي جمعتهما مساء امس الاول الجمعة .. وقد شهدت المباراة التي تميزت بالحضور الجماهيري الغفير بالمستوى والأداء الرائع من الفريقين طوال مشوارها ، وسعى كل فريق منذ انطلاقة صافرة البداية ، لهز الشباك والتسابق على خطف حق السبق بالهدف الأول لكن تلك الهجمات والفرص السانحة لم تستغل بالشكل المطلوب وانتهت أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف .. وفي مطلع الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة الثانية تمكن المدافع الأحقافي (أسامه خالد باحاج) برأسية متقنة من هز شباك الحصن بهدف المباراة الوحيد ولم تهتز بعده الشباك لتنتهي المواجهة بفوز الأحقاف.

عقب ذلك جرت مراسم التتويج والتكريم للأبطال ، وذلك بحضور الإخوة المدير العام لمديرية مدينة المكلا العميد ركن عبد الله سالم بايعشوت ورئيس نادي وحدة المكلا الدكتور أنور عبيد باشعيب والشخصية الرياضية الاجتماعية درويش عبد الله سويد وراعي البطولة (أحمد عوض بكير مالك روائع الديكور والراعي الآخر مالك بسمة للعطور أحمد حسين الشعيبي) ، الذي مثله بالتكريم أحمد عبدالسلام الشعيبي وقيادة اللجنة المنظمة ، حيث كرم الأحقاف بكأس البطولة وكرم الحصن بكأس الوصيف ، واستحوذ نجوم فريق الأحقاف على أغلب الجوائز الفردية .. أفضل لاعب في الدوري علي أحمد الخلاقي (علوش) ، وأفضل حارس سعيد حسين باجنيد ، وأفضل لاعب في المباراة أسامه خالد باحاج (صاحب هدف الفوز) .. كما كرم هداف الدوري نجم الحصن محمد خالد بن بريك ، كما تم تكريم عدد من الجهات والشخصيات التي ساهمت في تنظيم وإنجاح البطولة .

اللجنة المنظمة بقيادة المشرف العام الكابتن صبري محمد بن شعب ، وبرئاسة الأخ محمد علي الهيج ، وعضوية الكابتن عارف أحمد اليهري والاخ أحمد سعيد بوملاهي بذلوا جهوداً كبيرة واستحقوا الثناء والشكر والتقدير على حسن التنظيم وتلقى هؤلاء بعد المباراة التهاني بالنجاح المتميز الذي حققته البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى