وكيل أبين يطلع على تدفق مياه السيول في سد باتيس

> زنجبار «الأيام» خاص:

> اطلع وكيل محافظة أبين حسين صالح الجنيدي، اليوم السبت، على تدفق مياه السيول في سد باتيس الاستراتيجي، بعد أن شهد أربعة تدفقات شهدتها مناطق الدلتا بداية الأسبوع الفائت.

وقال الجنيدي إن زيارته للسد المتزامنة مع تدفق السيول على أودية بنا وحسان، تأتي أيضًا لمعرفة مدى استفادة المزارعين من عملية ري أراضيهم الزراعية، والمعوقات التي رافقت عمليات ري الأراضي الزراعية بمناطق الدلتا، بالإضافة إلى زيادة على عدد من القنوات والمنشآت المائية، والاستعدادات للموسم الزراعي، ومشكلات المزارعين، من خلال الالتقاء بعدد من رؤساء الجمعيات والاتحادات الزراعية والمائية بالمحافظة ومنطقة حصن بن عطية.

وأضاف أن هذه الزيارة التي أتت بتوجيهات محافظ المحافظة، وتأتي أيضًا للاطلاع على نشاط هذه الجمعيات النموذجية بمنطقة حصن بن عطية، بعد أن لمسنا من خلال التواصل الاجتماعي نشاطهم المجتمعي في تصفية عدد من الجسور، لتسهيل عملية الري الزراعية، والاطلاع على الخطة العملية الزراعية لجمعية الحصن التعاونية الزراعية متعددة الأغراض، خلال الفترة القادمة، كما سنلتقي عددًا من القيادات الزراعية التعاونية وجمعية مستخدمي المياه.

ودعا الجهات المختصة في المحافظة ووزارة الزراعة والري والثروة السمكية، إلى دعم هذه الجمعيات النموذجية للارتقاء بالعملية الزراعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى