اكتمال أضلاع المربع الذهبي لبطولة الطائرة وسباعيات القدم

> حديبو«الأيام» خاص :

> اكتمل عقد المتأهلين إلى المربع الذهبي لبطولتي سقطرى لسباعيات كرة القدم ، ومنافسات بطولة الأرخبيل للكرة الطائرة الرمضانية التي نظمها فرعا اتحادي كرة القدم والطائرة في المحافظة بدعم من مؤسسة (خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية) .. حيث تأهل في بطولة سقطرى لسباعيات كرة القدم للأندية والتي جرت فعالياتها تحت الأضواء الكاشفة على أرضية ملعب الفقيد سعد علي سالمين المعشبة في العاصمة حديبو في اليوم الأول من منافسات ربع النهائي ناديا الشرق والوحدة بعد فوزهما على ناديي ردفان ونوجد على التوالي ، بنفس النتيجة (1 - 0) في كل مباراة .. فيما تأهل في اليوم الثاني ناديا الأهلي والهلال بعد فوز الأول على نادي المجد (1 - 0) ، والثاني على النصر (2 - 0).

وفي بطولة الارخبيل للكرة الطائرة ، التي تقام منافساتها ليلا على (ملعب كورنيش الشيخ زايد) بلغ ناديا ردفان وفالنج ، الدور نصف النهائي من منافسات اليوم الأول بعدما تجاوزا ناديي جؤة والمجد على التوالي ، بنفس النتيجة (شوطين دون مقابل في كل مباراة) .. وفي اليوم الثاني للمنافسات تغلب ناديا الميناء والهلال على ناديي السد والعين على التوالي وبنفس النتيجة شوطين دون رد.

وسيتواجه في المربع الذهبي للبطولة مساء اليوم الأحد في كرة القدم ، نادي الاهلي مع نادي الميثاق في المباراة الأولى ، ونادي الوحدة مع نادي الهلال في المباراة الثانية .. فيما تأهل نادي الشرق بواسطة (الباي) بالقرعة .. وفي بطولة الطائرة سيتواجه نادي الميناء مع نادي الهلال في المباراة الأولى، ونادي فالنج مع نادي ردفان في المباراة الثانية.

هذا وقد شهدت منافسات دور ربع النهائي حضورا جماهيريا كبيرا من مختلف مناطق أرخبيل سقطرى للتمتع بما يقدمه نجوم الأندية من إبداع كروي يروي عطش الجماهير المتشوقة لمثل هذه المنافسات الرياضية القوية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى