إنريكى : أخبار الخلاف مع مبابي مفبركة ونسعى للوصول لنهائي الكأس

> باريس «الأيام» وكالات :

> أشاد لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان ، بمنافسه فريق رين ، قبل مواجهة نصف نهائي كأس فرنسا المقرر لها مساء اليوم الأربعاء ، كما علق على الأخبار الصحفية ، التي تحدثت عن وجود خلاف بينه وبين كيليان مبابي بعد تبديله خلال مواجهة مارسيليا الأخيرة في الدوري الفرنسي الأحد الماضي.

وقال إنريكي ، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة :"رين فريق جيد ولديهم لاعبين جيدين ، أعتقد أنها حافز لنا ، لترك انطباع جيد وأن نكون أفضل منهم، خاصة وأن مباراتنا الأخيرة أمامهم في الدوري كانت صعبة .. المواجهة الأخيرة أمام رين ، ستكون حافز تشجيع كبير بالنسبة لنا، لأننا نلعب أيضا في المباراة النهائية .. آمل أن نتمكن اليوم من رؤية نسخة جيدة من فريقنا".

وعن أحاديث خلافه مع مبابي، قال إنريكي:"الغريب في الأمر أن الأخبار تروى من كذب، كل ما تولده وكل ما يحدث بجزء من الصحافة، أحدهم اخترع إهانة ومن هنا تنشأ التكهنات، أعيشها بهدوء تام، وأقوم بما أريد، وأعمل بأقصى ما أستطيع .. أود أن تنتهي الأمور بشكل جيد مع مبابي وللجميع .. نحن جميعًا في نفس القارب ونريد الوصول إلى الميناء .. هذا هو هدفي الشخصي والمهني".

وعن مواجهة برشلونة ، قال إنريكي :"الأمر يعتمد على وقت الراحة .. لدينا منافسة ولا أعرف أيهما أفضل .. إنها طريقتي في الاستعداد لكن لا يمكنني السيطرة عليها .. يجب أن أركز على ما يمكنني التحكم فيه .. من الأفضل دائمًا أن أسمع الأشياء الجيدة ، إنها دائمًا أكثر متعة".

وواجه الفرنسي كيليان مبابي ، نجم باريس سان جيرمان ، انتقادات حادة بسبب خلافه الأخير مع مدربه الإسباني لويس إنريكي ..

وظهر كيليان مبابي حزينا عقب استبداله أمام مارسيليا، في كلاسيكو الدوري الفرنسي، الأحد الماضي، كما التقطته الكاميرات يردد بعض الكلمات أثناء الخروج من الملعب.

ووفقًا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية ، يعتقد المقربون من مبابي أن لويس إنريكي فقد الذوق والاحترام تجاه اللاعب ، عندما استبدله في الدقيقة 64 في آخر مباراة له بين مارسيليا وباريس .. وكشفت في الوقت نفسه أن عائلة مبابي غير متفقة أيضا مع تصرف اللاعب ، حيث لاحظ أحد المقربين له على الفور أن "مبابي وجه سبابا لمدربه أثناء الخروج من الملعب" ، واستنكروا هذا السلوك بشدة ، لأنه تصرف يرفضونه.

وبمجرد أن رأى النجم الباريسي، رقمه على اللوحة الإلكترونية للحكم الرابع، أبدى امتعاضه بإيماءة بوجهه قبل أن يغادر الملعب، وهو غير راض عن قرار مدربه .. كما نشر مبابي ، صورة عبر حسابه الرسمي ، على شبكة إنستجرام ، وظهره إلى متابعيه وهو يغادر ملعب فيلودروم ويخلع شارة قيادة الفريق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى