​توجيهات بالإسراع في صرف المرتبات المتأخرة لمنتسبي الجيش

> مأرب «الأيام» خاص:

>
أوضح رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، أن توجيهات القائد الأعلى تقضي بالإسراع في صرف المرتبات المتأخرة لمنتسبي الجيش، ومراعاة خصوصية المؤسسة العسكرية والظروف الميدانية للمعركة الوجودية التي يخوضها أبطال الجيش على امتداد الوطن.

جاء ذلك خلال ترؤسه، أمس، اجتماعًا مع قادة المناطق والمحاور العسكرية وقادة الأإلوية والوحدات والقطاعات.
وترّحم رئيس هيئة الأركان العامة على الشهداء الأبرار في كل جبهات القتال، الذين أفضوا وهم يتصدون ببسالة وشجاعة لجماعة الحوثي.

واستمع، من القادة إلى إحاطات موجزة للموقف الميداني والعملياتي في مسرح العمليات، ومستوى الجاهزية القتالية والتحصينات الدفاعية للوحدات العسكرية، موجهًا بتعزيز التعاون والتنسيق للحفاظ على اليقظة والاستعداد القتالي والمعنوي، للتعامل مع أي تطورات والتعامل الحازم مع تصعيدات تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية الإيرانية وردع عملياتها العدائية اليائسة.

كما أكد الفريق بن عزيز، أن قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان تبذل كل الجهود للقيام بواجباتها في توفير الرعاية والدعم لأبطال القوات المسلحة، والتنسيق مع الجهات الحكومية لانتظام صرف المرتبات ورعاية الجرحى وأسر الشهداء الميامين، في ضوء إجراءات الإصلاحات الاقتصادية والمالية التي تتبناها الحكومة.

وحثّ على تحمل الجميع مسؤولياته وواجباته في خدمة منتسبي القوات المسلحة، وفي مقدمتهم الأبطال المقاتلين في مواقع الفداء.. موجهًا بمعالجة الإشكالات الفنية والإدارية وتعزيز الضبط والربط البشري والمادي في مختلف الفروع والقطاعات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى