تأجيل مباراة العين والهلال وإعلان الموعد الجديد

> العين «الأيام» وكالات :

> أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، أمس الثلاثاء ، تأجيل مباراة العين الإماراتي وضيفه الهلال السعودي .. وكان من المقرر إقامة المباراة مساء أمس ، على ملعب هزاع بن زايد، ضمن منافسات الدوري قبل النهائي من دوري أبطال آسيا، بسبب العاصفة التي تشهدها دولة الإمارات .. وبحسب مصادر فإن المباراة ستلعب اليوم الأربعاء في نفس موعدها، التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويذكر أن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم ، كان قد أعلن بدوره تعليق جميع المنافسات المحلية ، حتى إشعار آخر ، بسبب سوء الأحوال الجوية .. ورغم الأمطار الغزيرة التي ضربت دولة الإمارات خلال الساعات الأخيرة إلا أن ستاد "هزاع بن زايد" يبدو جاهزا لاستضافة قمة العين والهلال.

ونشر الحساب الرسمي لنادي العين فيديو عبر منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي من تفقد مراقب المباراة لأرضية ستاد هزاع بن زايد الذي سيحتضن المباراة المقرر إقامتها اليوم الأربعاء، وأوضح حساب الزعيم العيناوي أن "مراقب المباراة أكد جاهزية الملعب لاستضافة القمة الآسيوية حيث لم يتعرض لأي ضرر نتيجة السيول التي ضربت الإمارات".

وكان العين قد تأهل بالفوز على النصر بركلات الترجيح 3 - 1 بعد التعادل في مجموع مباراتي ربع النهائي 4 - 4 فيما تمكن الهلال من التفوق على اتحاد جدة بالفوز 2 - 0 مرتين .. ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين العين والهلال ، في العاصمة السعودية الرياض يوم 23 أبريل الجاري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى