​العثور على جثة مواطن داخل دولاب ملابس بسيئون

> سيئون «الأيام» الإعلام الأمني:

>
عثرت شرطة البحث الجنائي بمنطقة الغرفة التابعة لمدينة سيئون، على جثة شخص متوفٍ داخل دولاب ملابس، في منزل مواطن في العقد السادس من عمره اسمه "ح. م. ع".

وبحسب شرطة البحث الجنائي فإن صاحب المنزل قام بإبلاغ الشرطة عن وجود جثة داخل دولاب غرفة النوم بمنزله، ملفوفة بعدد من الستائر اكتشفها عن طريق الرائحة الكريهة التي انبعثت منها، واتضحت فيما بعد بأنها تعود لولده المدعو "م. ح. م".

مشيرة إلى أنها قامت بتحريز المكان ورفع الأدلة ونقل الجثة إلى ثلاجة مستشفى سيئون، وحجز صاحب المنزل والد المجني عليه للإجراءات القانونية، فيما إجراءات التحقيق في القضية ما زالت مستمرة لكشف كافة  ملابساتها.

وفي السياق عثر مواطنون، على شاب مقتولًا، أمس، بعد تعرضه للضرب في أحد جبال مديرية السبرة، شرقي محافظة إب، بالتزامن مع العثور على جثة طفلة حديثة الولادة، في إحدى مرتفعات المدينة، الخاضعة لسيطرة جماعة الحوثي.

وقالت مصادر محلية لوكالة خبر، إن شابًا لم تعرف هويته بعد  عُثر عليه مقتولًا في أحد جبال عينان بمديرية السبرة في ظروف وملابسات غامضة.
وبحسب المصادر فقد ظهر على وجه الشاب وأجزاء من جسده آثار كدمات ودماء، مرجحة تعرضه للضرب الوحشي من قبل مجهولين، ما أدى إلى وفاته، ثم تم نقل جثمانه إلى ثلاجة إحدى مشافي مدينة إب.

وفي السياق، تم العثور على طفلة مولودة حديثًا ما زالت الدماء عليها، وجدت في جبل لاذة مفرق حبيش بإحدى مرتفعات مدينة إب، وأثارت الحادثة حالة استياء وسخط واسعين بين السكان ورواد التواصل الاجتماعي، ومطالبات للتحقيق في الجريمة ومحاسبة مرتكبيها.

وتشهد محافظة إب فوضى أمنية عارمة زادت معها حدة الجريمة والقتل والنهب والسطو على ممتلكات المواطنين ومصادرة الحقوق والحريات العامة والخاصة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى