​تزايد حالات الإسهالات المائية في مشفى المحفد وحالة وفاة

> زنجبار «الأيام» ماجد أحمد مهدي:

>
قال د. جميل امسعادي مدير مشفى الشهيد صلاح ناصر محمد في تصريح خاص لصحيفة "الأيام": "يعاني مشفى المحفد من العديد من النواقص في المعدات من الأجهزة الطبية والأدوية، إلا أن المشفى ما زال يقدم خدماته لجميع المرضى من أبناء المديرية والمارين من المسافرين على طول الطريق الدولي ويحتاج إلى تكاتف الجميع لوقوع هذا المشفى في مديرية نائية ويحتاج إلى مختلف أنواع الدعم".  
د.جميل امسعادي
د.جميل امسعادي


وأضاف بأن الإسهالات انتشرت بكثرة هذه الأيام بسبب الزيارات العيدية التي وصلت من المناطق الموبوءة، حيث بلغت عدد حالات الإسهالات المائية التي وصلت إلى مشفى المحفد أكثر 30 حالة خلال اليومين الماضيين، منها 8 حالات إسهالات اشتباه بالكوليرا و6 حالات سلبية وحالتين إيجابية وحالة وفاة واحدة.

وأشار د. جميل امسعادي بأن المشفى بحاجة إلى مزيد من دعم المنظمات العاملة في المجال الصحي في محافظة أبين وألا يعزفوا عن تقديم الخدمات لمشفى المحفد كي يستطيع تقديم خدماته الطبية لجميع المرضى بشكل أفضل.

واختتم حديثه بمطالبة مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة د. صالح الثرم، بدعم المشفى من خلال توجيه المنظمات العاملة في المجال الصحي صوب مديرية المحفد النائية من أجل تحسين الوضع الصحي على مستوى المديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى