​"كابوس العشب" يُطارد تشافي وبرشلونة

> مدريد «الأيام» وكالات :

>
مواجهة حاسمة تنتظر برشلونة أمام ريال مدريد ، في كلاسيكو الجولة 32 من الدوري الإسباني ، اليوم الأحد ، على ملعب سانتياجو برنابيو .. ريال هو العدو الأوضح والأشرس في هذه المباراة ، ولكن هناك عدو آخر للمدرب تشافي هيرنانديز، قد يقضي على أمله الأخير في المنافسة على الليجا.

 شبكة "ريليفو" كشفت عن الحالة السيئة ، لعشب ملعب سانتياجو برنابيو ، والتي ظهرت في العديد من المناسبات هذا الموسم ، وقد

 أشارت إلى تصريحات بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الذي تحدث كذلك عن عدم اتساق عشب الملعب ، والتي قال خلالها إنه تسبب في إعاقة الفريق عن الظهور بأسلوبه الخاص، وهو ما اتفق معه رودري نجم السيتي خلال لعبه مع منتخب اسبانيا أمام البرازيل في التوقف الودي الأخير .. ومن جانبه يعمل ريال مدريد على الرعاية المستمرة لعشب ملعبه سانتياجو برنابيو، عن طريق جمع السجادة الخاصة بالأرضية ، بعد كل مباراة وتخزينها في الهايوجيوم ، وهو عبارة عن مكان دافىء تحت الأرض بعمق 30 مترًا، يتم فيه الحفاظ على العشب في درجات حرارة مثالية.

 ورغم كل ذلك إلا أن المسؤولين عن هذا الأمر يعانون الأمرين مع الغبار والأوساخ التي تخرج من أعمال إعادة البناء ، بالإضافة لعوامل الضوء والهواء، مما يُصعب من ظهور العشب بالشكل الطبيعي.

 وفي نهاية تقريرها قالت شبكة "ريليفو" أن ريال مدريد يتعهد بأن يظهر العشب بصورة أفضل مما كان عليه أمام مانشستر سيتي ولكن مظهره لن يكون منتظمًا في بعض المناطق ، وهو ما سيؤدي إلى ضرر كبير للمدرب كارلو أنشيلوتي من جانب ريال مدريد ، وكذلك تشافي الذي اشتكى من قصة العشب في العديد من المناسبات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى