اشتداد التنافس في بطولة كرة السلة لأندية حضرموت

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان:

> تتواصل في المكلا وسيئون ما تبقى من مباريات ومنافسات البطولة الرمضانية لكرة السلة التي يرعاها محافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي ويمولها البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن ويشرف عليها مكتب الشباب والرياضة بتنظيم من اتحادي كرة السلة بساحل ووادي حضرموت.

ففي مجموعة الساحل التي ضمن شعب حضرموت فيها بطاقة التأهل الأولى إلى المربع الذهبي عقب فوزه على جاره المكلا بنتيجة 83 نقطة مقابل 52 نقطة، جدد أهلي الغيل آماله بالبقاء في المنافسة على البطاقة الثانية بفوزه على نخبة حضرموت ب 49 نقطة مقابل 31 نقطة، وتبقى لأبناء الغيل مواجهة هامة سيخوضها الفريق أمام المنافس الآخر تضامن حضرموت في الجولة الختامية.

وفي مجموعة أندية وادي حضرموت التي تقام منافساتها على صالة الشهيد علي عبيد بامعبد بسيئون نجح برق تريم في تحقيق انتصاره الثاني على حساب فريق شبام بنتيجة (55) - (50) نقطة، في مباراة شهدت إثارة كبيرة ولم تحسم إلا في الثواني الأخيرة وبفارق خمس نقاط.

وفي مباراة جمعت سيئون ووحدة تريم، سجل سيئون فوزه الثاني تواليًا بنتيجة 65 - 30 نقطة.

ومنحت نقاط مباراة اتفاق الحوطة وتعاون العقاد للأخير بسبب للاتفاق بسبب تغيّب التعاون بحسب قانون اللعبة.

ويشهد اليوم الاثنين ست مواجهات في الساحل يلتقي التضامن مع سمعون والمكلا ضد النخبة، وفي الوادي يتواجه اتفاق الحوطة وأحرار تاربه، وتعاون العقاد وشبام، وهلال السويري وسيئون، وسلام الغرفة واتحاد سيئون.

يذكر أن 17 ناديًا تشارك في البطولة في مرحلتها الأولى التي انطلقت في شهر رمضان المبارك وسيتأهل من هذه المرحلة أربع أندية اثنان عن مجموعة الساحل ومثلهما عن مجموعة الوادي سيتنافسان في المربع الذهبي لتحديد أبطال البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى