الجفري: الجنوب والرابطة خسرا رمزًا وطنيًّا لا يتكرر

> «الأيام» خاص:

> قال القيادي الرابطي الأبرز، عبدالرحمن علي بن محمد الجفري، إن الجنوب العربي وحزب الرابطة خسرا، بوفاة محسن بن فريد العولقي، واحدًا من الرموز الوطنية التي لا تتكرر.

وقال الجفري في تعزية بوفاة أمين عام الرابطة "فقدنا وفقد الجنوب العربي وحزب رابطة الجنوب العربي الحر رمزًا من الرموز الوطنية التي لا تتكرر ورجلًا من أعظم الرجال وأنقاهم، هو رفيق الدرب لعشرات السنين الأعز محسن محمد أبوبكر بن فريد، الذي وافته المنية يوم السبت 5 4 مايو 2024م في القاهرة.

لقد عرفت خلال مسيرتي العدد الكثير من الرجال وكان الفقيد الكبير هو من خير من عرفت صدقًا وأمانةً وشجاعةً وكرمًا وعزة نفس وإيثارًا".

وأضاف "استطاع أن يزرع الكثير من صفاته في ولديه بسام وصفوان وفي بناته الثلاث عالية وفريدة ومنة الله وساعده في ذلك أن والدتهم نسخة منه، فلهم مع نفسي خالص العزاء ولكل آل أبوبكر بن فريد وآل فريد جميعًا ولكل الرابطيين ولشعب الجنوب العربي ولكل من أعرفه خالص العزاء".

واختتم "لك الحمد يا الله على ما أعطيت وعلى ما أخذت ونستودع أخا وزميلًا ورفيق درب عندك، اللهم أجزه عنا وعن كل أحبابه وزملائه خير الجزاء وأسكنه الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقًا، فهو شهيد جاءه الأجل خارج وطنه.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى