> عدن "الأيام" خاص:
نشرت إدارة أمن العاصمة عدن مساء اليوم السبت، تسجيلاً مرئياً يتضمن اعترافات أحد المشاركين في قضية اختطاف واغتيال المهندس وسام قايد، القائم بأعمال المدير التنفيذي للجنة الصندوق الاجتماعي للتنمية بعدن.
وجاء ضبط المتهم وكشف دوره في القضية نتيجة تحريات دقيقة وجهود أمنية مكثفة بذلها مدير شرطة دار سعد العقيد مصلح الذرخاني، بإشراف مدير أمن العاصمة عدن اللواء الركن مطهر الشعيبي، وبالتنسيق والمتابعة من إدارة البحث الجنائي بعدن، ومتابعة حثيثة من معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن عبد الرحمن شيخ، فيما تتواصل الجهود الأمنية لتعقب وضبط بقية المتورطين الفارين وتقديمهم للعدالة.

















