تكريم الفائزين بالمراكز الأولى في بطولةالجمهورية للدراجات الهوائية

> تعز «الأيام» عبدالهادي ناجي علي:

> أقيم صباح يوم أمس في قاعة الاحتفالات بديوان محافظة تعز حفل تكريم للمشاركين في بطولة الجمهورية الخامسة للأندية (شباب - رجال)، والسابعة للناشئين.. التي أقيمت في تعز من 2-5/3/2005م، وبمشاركة 12 نادياً يمثلون محافظات الجمهورية.
وفي الحفل الذي حضره الأخ محمد بن محمد عبدالملك الهياجم، وكيل محافـظة تعز والأخ عبدالله صالح العماري، المدير العام لمكتب الشباب والرياضة بتعز، وقيادة الاتحاد العام للدراجات الهوائية وفرعه بتعز تم تكريم الفائزين بمراكز البطولة في الثلاث الفئات حيث كان التكريم على النحو التالي:

> فئة الناشئين:

في سباق الفردي عام لمسافة ستين كيلو متر، ومعدل السرعة 71.38 كيلومتر في الساعة،جاءت مراكز هذه الفئة على النحو التالي:

الأول: سلطان أحمد غالب المهدي من نادي الشرطة بالأمانة، الثاني: ميسرة عبدالحكيم حمود من نادي الرشيد بتعز، الثالث: مشتاق نعمان الشامي من طليعة لحج.

> فئة الفردي شباب عام:

في سباق مسافة ثمانين كيلو متر، ومعدل السرعة 39.38 كيلو متر في الساعة، كرم كل من: أحمد مشهور من شباب الجيل محافظة الحديدة، عمرعبد يسلم بريد من نادي البرق سيئون، معين فرحان من نادي حسان أبين.

> فئة الكبار:

في سباق مسافة 100 كيلو متر ومعدل السرعة 1.34 كيلو متر في الساعة تم تكريم كل من:

الأول: وليد فاروق قحاوش من نادي الصحة بتعز، الثاني: زكريا عبده اليافعي من نادي هلال الحديدة، الثالث: مسعد أحمد الصانع من نادي هلال الحديدة.

> الترتيب الفرقي كان على النحو التالي: نادي الصحة المركز الأول، نادي البرق من الوادي الثاني، نادي الشرطة بالأمانة الثالث، طليعة لحج الرابع وهلال الحديدة الخامس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى