المنتخب الأولمبي يبدأ تجمعه الثاني وينتظر الموافقة لإقامة معسكر خارجي بدبي

> صنعاء «الأيام» عبدالله مهيم:

> بدأ المنتخب الأولمبي لكرة القدم عصر أمس أول تمارينه على ملعب المريسي خلال تجمعه الثاني الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام قبل عودة اللاعبين إلى أنديتهم للمشاركةفي مباريات الجولة السابعة من الدوري العام،والتي تنطلق عصر الخميس القادم.

وفي تصريح لـ «الأيام» أكد الكابتن أحمد صالح الراعي، مدرب المنتخب أن استعداد المنتخب يسير وفق البرنامج المعد من قبل الجهاز الفني وأن تمرين أمس حضره الجميع باستثناء المدافع أحمد الوادي الذي لم تسمح له جهة عمله (مؤسسة مياه عدن) بالطلوع إلى صنعاء إلا أننا على أمل أن تتفهم قيادة المؤسسة للأمر ، وتدرك أهمية وجود اللاعب مع زملائه في المهمة الوطنية القادمة.

وعن إقامة معسكر إعداد خارجي قال الراعي: هناك معسكر خارجي من المقرر أن يقام بداية الشهر القادم، وقد اعتذر الأشقاء السعوديون عن إقامة المعسكر هناك نظرا لانشغالهم بالترتيب للدورة، وقد تواصل الأخوة في الاتحاد مع الاتحاد الإماراتي لكرة القدم من أجل إقامة المعسكر في دبي ولا يزالون ينتظرون الرد.

واختتم تصريحه بالقول: جميع اللاعبين بصحة جيدة ولا توجد أي إصابات وقد استدعينا لاعب شباب الجيل محمد الطاحوس للانضمام إلى القائمة، بدلاً عن اللاعب رضوان عبدالجبار الذي تعرض لإصابة بليغة مع فريقه، وأدعو الله أن يجنب اللاعبين شر الإصابات ،لأننا دخلنا مرحلة حرجة خصوصاً وأن الجهاز الفني سوف يسمح للاعبين بالمشاركة مع فرقهم في الدوري العام حتى نهاية الشهر الحالي .. وأشكر «الأيام» على متابعتها الدائمة لبرنامج المنتخب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى