محافظ حضرموت يكرم أبطال شطرنج الجامعات اليمنية

> المكلا «الأيام» صلاح العماري:

>
محافظ حضرموت يكرم بطل الشطرنج حيابك
محافظ حضرموت يكرم بطل الشطرنج حيابك
حضر الأخ عبدالقادرعلي هلال محافظ حضرموت ومعه الأخوة عوض عبدالله حاتم، وكيل المحافظة لشؤون مديريات الساحل ود. عبدالله عيظة باحشوان، نائب رئيس جامعة حضرموت لشؤون الطلاب وإبراهيم الحبشي، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة، وفتحي الأغبري، مدير التسويق بشركة كمران ومحمد العميري، مدير فرع الشركة بحضرموت ونظمية عبدالسلام، منسقة البطولة.

حضروا أمس حفل اختتام بطولة كمران الشطرنجية السنوية الرابعة لأبطال الجامعات اليمنية لفردي الطلاب والطالبات، التي استضافتها جامعة حضرموت خلال الفترة 6- 12 مارس الجاري.

وفي الحفل الختامي أكد المحافظ على أهمية دعم المؤسسات والشركات للنشاطات الرياضية والاجتماعية المختلفة التي تهتم بالشباب وتساهم في صقل مواهبهم وتنميتهم، وأعرب عن السعادة بمشاركة الطالبات بفعالية في هذه البطولة مؤكداً أن المحافظة ستسعى للبدء في إنشاء صالة للرياضة النسوية في حضرموت والتنسيق لإقامة بطولة المحافظات للكرة الطائرة في شهر مايو القادم في مدينة سيئون تزامناً مع احتفالات شعبنا بالعيد الوطني الخامس عشر للجمهورية اليمنية، وهنأ الفائزين والفائزات بالبطولة متمنياً لهم التوفيق في المنافسات القادمة.

وأعربت كلمات نائب رئيس الجامعة ومدير فرع الشركة بالمحافظة وسليمانً الصلوي عن الجامعات اليمنية عن السعادة لإقامة هذه البطولة في حضرموت التي حققت نجاحاً ملحوظاً في التنافس والتنظيم.

وقام المحافظ في ختام الحفل بتوزيع أجهزة الكمبيوتر المحمولة والكؤوس والميداليات على الفائزين الثلاثة الأوائل من فئتي الطلاب والطالبات، كما تم تكريم الجهات التي ساهمت في إنجاح البطولة، وحصلت «الأيام» على شهادة تقديرية لتغطيتها المتميزة للبطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى