امن المضاربة يطلق محتجزين على ذمة قضية بيع اصول للجمعية الزراعية

> المضاربةوالعارة «الأيام» احمد عبدالقادر:

> تتردد بين اوساط بعض اهالي مديرية المضاربة والعارة بمحافظة لحج ، معلومات مفادها أن ادارة امن المديرية افرجت مساء الخميس 10/3 عن اثنين من قيادة الجمعية الزراعية بالمضاربة تم احتجازهما على ذمة قضية بيع اصول تابعة للجمعية ، ماتزال التحقيقات حولها جارية .

حول تلك المعلومات تواصلت «الأيام» مع الأخ عبدالملك احمد نعمان ، وكيل نيابة المضاربة والعارة ، الذي اكد قيام إدارة الأمن بالافراج عن رئيس وامين صندوق الجمعية ، بعد ان تم احتجازهما يوم الإثنين 7/3 للتحقيق وجمع الاستدلالات في قضية بيع آليات تخص الجمعية الزراعية .

الأخ وكيل النيابة طالب في تصريحه الجهات الأمنية بالمديرية سرعة احتجاز قيادة الجمعية واستكمال التحقيق في القضية واحالة ملفها للنيابة خصوصا وان رئيس النيابة بالمحافظة احال البلاغ الى نيابة المضاربة لاتخاذ الإجراءات القانونية .

من جهة اخرى اوضح الأخ وكيل نيابة المضاربة والعارة أن نيابة المديرية فصلت منذ فبراير المنصرم 2005م في 13 قضية من أصل 15 قضية متعثرة بينها قضايا اختلاس مال عام يخص تعاونية الشط الاستهلاكية ، كما تم تحريك جميع القضايا التي يوجد اشخاص محتجزون على ذمتها بسجن صبر بلحج .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى