ضياء قباطي يلتقي الخبير الإيراني داؤود ميقاني والعراقي عامر الحداد

> عدن «الأيام» عبدالله هاشم المسني:

> التقى صباح أمس الأربعاء الأخ ضياء عبدالمجيد قباطي، المدير العام لمكتب الشباب والرياضة بعدن بالخبير الدولي الإيراني داؤود ميقاني، مدرب المنتخب الوطني للجودو، والمدرب العراقي عامر محمد عباس الحداد، المكلف من قبل وزارة الشباب والرياضةواللجنة الأولمبية اليمنية بتدريب منتخب عدن ومساعد المدرب الإيراني للمنتخب.

وعبر المدرب الإيراني داؤود ميقاني عن تقديره العالي لاحتضان محافظة عدن للمعسكر الداخلي للمنتخب الوطني من 14- 19 مارس الحالي.. مشيراً إلى أنه سوف يقوم بزيارات إلى أندية محافظة عدن لتفقد سير التدريبات والمنشآت الرياضية فيها ، والعمل على اختيار أفضل اللاعبين لمنتخبات الفئات العمرية للعبة، كما سيقوم بزيارة كل من حضرموت، إب، المحويت، ذمار وصنعاء.. مضيفا بأن اليمن سوف تحتضن البطولة العربية للجودو والتي ستحمل اسم الشهيد المناضل ياسر عرفات في سبتمبر القادم.

ومن جانبه عبر الأخ المدير العام للشباب والرياضة بعدن عن تقديره العالي لجهود المدرب الإيراني ومساعده في تدريب المنتخب، مشيداً بدور الأخ وزير الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية اليمنية والاتحاد العام للجودو، في إقامة المعسكر بمحافظة عدن لتكون المحطة الأولى لهذه الزيارة.

الجدير ذكره أن المنتخب المعسكر حالياً بعدن يضم اللاعبين محمد الآنسي، وليد الكبزري، محمد العربي، كمال غالب ومحمد هائل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى