في الأولى جولة للثبات وتدارك المواقف

> كتب / خالد هيثم

> ستكون مواجهات الجولة السابعة من عمر دوري الأولى مثيرة وهامة في نتائجها للفرق مع اختلاف مواقعها لأن مرور الجولات يدخل الفرق في الحسابات المبكرة التي بلا شك يكون تأثيرها سلبياً على أصحاب الفرق الموجودة في المراكز البعيدة التي تخشى الخسارة وزيادة الأوجاع فيما يكون التأثير الإيجابي للفرق التي أثبتت الحضور المميز وتطمح في ما هو أفضل.

اليوم تقام مباراتان حيث يلعب صاحب الصدارة التلال على أرضه مع جيل الحديدة عاشر الترتيب في مباراة عنوانها الثبات ومواصلة خطى النجاح في الجولات الست الماضية، لذلك فإن كل التوقعات تصب في صالح التلال ولكن يظل كل شيء وارد في كرة القدم.

كما تقام مباراة ثاني الترتيب 22 مايو الذي يحل ضيفاً على اتحاد إب المثقل بالجراح والواقع في المركز الثاني عشر.. اللقاء سيكون فرصة لأصحاب الأرض لتحقيق نتيجة تعيده إلى التوازن، فيما سيسعى 22 مايو إلى مواصلة نتائجه المميزة التي جعلته ثاني الترتيب حتى اليوم.. وفي مباريات يوم غد تظهر إلى الواجهة مباراة شعب إب وضيفه هلال الحديدة السادس والثامن لتحسين موقعيهما فيما سيكون لقاء أهلي صنعاء واليرموك والمتلاحقين في سلم الترتيب الثالث والرابع فيما سيكون على الصقر، أن يستضيف شعب صنعاء الأخير ولكن في ملعب معاوية بلحج .. الصقر لابد من فوزه ليصالح جمهوره الذي لم يتذوق الفوز داخل قواعده. وفي باقي المباريات يحل شباب البيضاء ضيفاً على الشعلة في مهمة صعبة، فالشعلةنتائجه جيدة وهو خامس الترتيب فيما البيضاء في المركز قبل الأخير، ويطمح في الاستفادة من فوزه الأول في الجولة الماضية.

آخر مباريات الجولة تقام بعد غدٍ وتجمع وحدة صنعاء وشعب حضرموت في ملعب المريسي .. الوحدة سابع الترتيب والشعب العاشر ، والفارق بينهما نقطة واحدة مما يعني أن الفوز يجعل الشعب يقفز خطوات إلى الأمام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى