الهلال بعينات بطل دوري الجوائز القيمة

> تريم «الأيام الرياضي» عمر بازهير

> اختتمت عصرأمس الجمعة البطولة الثالثة لدوري الجوائز للفرق الشعبية الذي ينظمه فريق الزمالك الرياضي بمدينة تريم في لعبة كرة القدم (للفترة من 21/11/2004م إلى 18/3/2005م)، وشارك في البطولة 18 فريقاً من فرق أندية مديرية تريم، وقد قسمت هذه الفرق إلى 3 مجموعات تأهل الأول والثاني من كل مجموعة ليلعبوا دورالثمانية.

حيث وصل إلى المباراة النهائية فريق الاتحاد بثبي وفريق الهلال بعينات ليفوز فريق الهلال بعينات بكأس البطولة وينال فريق الاتحاد على كأس الوصيف وفريق التحالف على كأس المركز الثالث. أماالفريق المثالي فقد استطاع فريق الأهلي بمشطة أن يحصل على كأس الفريق المثالي.. أماهداف الدوري فقد حققه اللاعب سالم فقيهان من فريق الزمالك برصيد 8 أهداف.

وفي نهاية المباراة قام الأخوة مدير مكتب الشباب والرياضة علي عبيد بامعبد ورئيس نادي الوحدة محمد أحمد الكاف ومدير عام مديرية تريم محمد علي الشاعري بتقديم كؤوس البطولة في نهاية هذه المباراة، ثم السحب على الجائزة الكبرى وهي عبارة عن دراجة نارية مقدمة من محلات شامي للتجارة العامة لصاحبه سلمان سالم شامي.

الجديربالذكرأن جوائز هذه البطولة الثالثة لهذا الدوري قد بلغت نصف مليون ريال يمني، وقد حضرهذه المباراة جمع غفير من عشاق اللعبة اكتظ بهم ملعب ثانوية تريم.

ومن جانب آخر تقدمت الهيئة الإدارية لفريق الزمالك بالشكر والتقدير إلى مديرمكتب الشباب والرياضة على دعمه لملعب الفريق المعشب التابع لنادي الوحدة، وهوالملعب المعشب الوحيد في الوادي يمتلكه هذا الفريق الشعبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى