الهلال الساحلي يصالح جماهيره بتحقيقه لفوز ثمين على اتحاد إب

> الحديدة «الأيام الرياضي» خاص:

> فاصل جمالي كروي رائع ومذهل قدمه نجوم الفريق الكروي لنادي هلال الحديدة خلال لقائه بضيفه فريق الاتحاد الرياضي القادم من محافظة إب، وذلك في إطار لقاءآت الأسبوع الثامن من عمر دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم لهذا الموسم، وقد انتهت أحداث هذا اللقاء ووقائعه بفوز هلالي مستحق وكبير كان قوامه أربعة أهداف نظيفة، مقابل لاشيء للاتحاد، وذلك على ملعب الشهيد العلفي بالحديدة، والذي حضرته جماهير غفيرة حيث لعب أيضاً الفريقان على كأس اليوم العالمي للمياه، والذي يصادف يوم الـ 22 من مارس من كل عام.

بدأ اللقاء رتيباً، وغير متوقع من حيث مستوى أداء الفريقين الذي كان مغايراً تماماً، خاصة في العشر الدقائق الأولى من عمر المباراة، وهي الدقائق التي يطلق عليها عادة بدقائق جس النبض، إلاّ أنه بعد ذلك اختلف الأداء، خاصة من قبل المستضيف الذي تحسن أداؤه بفضل تمكنه من السيطرة على مجريات المباراة وعبر التناغم والانسجام وتقارب خطوطه، وتنظيم صفوفه، حيث رأينا لعباً جماعياً جميلاً مصحوباً بمهارات فردية رائعة، وجمل تكتيكية فنية، لاسيما من خط المنتصف، الذي قادة بنجاح النجم صالح الشهري، والمحترف المصري (محمود عادل) والظهير الأيمن المتألق (عمر مراد) وبعد هجوم متواصل حانت فرصة تحقيق هدف السبق في د/31 من تسديدة قوية ومباغته للاعب صالح الشهري عانقت الشباك الاتحادية وبعد 12 دقيقة وبالتحديد في د/43 عزز ياسر باصهي الهدف الأول بهدف ثان جاء بتسديدة بالسيناريونفسه للهدف الأول، لينتهي الشوط الأول بعد تفوق لعبي هلالي صريح وبهدفين نظيفين.

وجاء الشوط الثاني ليحمل تألقاً كروياً وسيطرة كاملة من طرف واحد اسمه (الهلال) الذي واصل لاعبوه مشوار التألق والإبداع الكروي، ليعززوا تقدم الشوط الأول بإضافة هدفين جديدين للنجم (عصام عبدالغني) الأول في الدقيقة 35 فيما جاء الثاني عن طريق الخطأ الذي ارتكبه المدافع الاتحادي غمدان القبلاني، الذي كان يحاول إبعاد الكرة الخطيرة فخانته قدمه ليودعها في شباك مرمى فريقه وهو غيرمصدق لما حدث في الدقيقة 39.. لتستمر المباراة دون جديد يذكر، فينتهي اللقاء بفوز هلالي كبير، تمثل بالأربعة الأهداف النظيفة التي سجلت في الشوطين مناصفة مقابل صفر للاتحاد.

عقب انتهاء اللقاء قام الأخوان نبيل الحبيشي، والشيخ أحمد صالح العيسي وممثلون عن الهيئة العامة للموارد المائية وهم: م/حمود سلطان رئيس قطاع الدراسات، حمود أحمد مرشد مدير المشاريع في الهيئة وطه الهندي مدير مكتب رئيس الهيئة قاموا بتسليم كأس اليوم العالمي للمياه لقائد فريق هلال الحديدة النجم صالح الشهري.

أدار المباراة: الحكم الدولي أحمد قائد، بمساعدة الحكام حميد عثمان عبدالرقيب صوفان، علي جوف وراقبهم الكابتن عبدالعزيز فارع فيما راقب المباراة الأخ إبراهيم خليل مكرم.

رفع الحكم 5 بطاقات صفراء كانت 3 منها من نصيب الهلاليين محمود عادل وصالح الشهري وياسر باصهي.. فيما كانت بطاقتان من نصيب الاتحاديين: مرتضى أبوبكر وخالد الكحصة.

علق أحد مشجعي فريق نادي شباب الجيل لافته يطالب فيها فريقه الجيلاوي بضرورة الفوز عصر الجمعة (أمس) على شعب إب.. فياترى ماذا يعني ذلك؟!

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى