فيما تعاد انتخابات أندية شعب إب وشمسان وسيئون: تعليق نتائج انتخابات فروع القدم بالأمانة والبيضاء والضالع وحجة وتعز وشطرنج عدن

> صنعاء «الأيام» عبدالله مهيم:

> وقفت اللجنة العامة للانتخابات الرياضية أمس أمام جملة من الطعون والتجاوزات التي حدثت في انتخابات فروع الاتحادات بالمحافظات، وكذا مجالس الإدارات في بعض الأندية واتخذت إزاءها القرارات التالية:

أولاً: تعليق نتائج الانتخابات الرياضية في فروع اتحادات كرة القدم بالأمانة، البيضاء، الضالع، حجة، تعز، وكذا فرع شطرنج عدن.

ثانياً: اعتبار ما حدث في انتخابات نادي شعب إب غير قانوني وعلى مدير مكتب الشباب والرياضة الدعوة لعقد اجتماع انتخابي والالتزام بقوام مجلس الإدارة وفق ما جاء في النظام الأساسي.

ثالثاً: اعتبار ما حدث من معالجة قضيتي ناديي شمسان وسيئون مخالفاً للوائح وعلى الناديين إقامة الانتخابات ما لم سيتم تجميد دعم الناديين واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما.

وشددت اللجنة في تعميمها رقم (13) الصادر يوم أمس وحصلت «الأيام» على نسخة منه، على الالتزام بما جاء في التعاميم السابقة من حرمان الأندية المتأخرة انتخاباتها من المشاركة في انتخابات الفروع والاتحادات العامة، مؤكدة أنها ستلغي أية انتخابات مخالفة للوائح والنظام الأساسي.

كما منحت اللجنة العامة للانتخابات مدراء عموم الشباب والرياضة ورؤساء اللجان الفرعية مدة ثلاثة أيام فقط، لإرسال كافة الوثائق الخاصة بالمرشحين لفروع الاتحادات التي تم تعليق نتائجها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى