رئيس محلي صيرة: حملة التشهير التي يتبناها بعض الأعضاء لن نسمح بالتمادي فيها

> عدن «الأيام» خاص:

> صرح لـ «الأيام» الأخ جمال اليماني، رئيس المجلس المحلي المدير العام لمديرية صيرة بأن «حملة التشهير والإساءة التي يشنها بعض أعضاء المجلس المحلي لمديرية صيرة بحق م. نبيل عبدالقوي، المدير العام لمكتب الأشغال العامة بالمديرية كلام مردود على أصحابه ومسيء لهم».

وأضاف الأخ رئيس المجلس المحلي للمديرية: «إننا وبقية أعضاء المجلس وقيادة المحافظة وعلى رأسها د. يحيى محمد الشعيبي، محافظ عدن رئيس المجلس المحلي بالمحافظة والأخ عبدالكريم صالح شائف، الأمين العام للمجلس المحلي

للمحافظة نتابع هذه الحملة بحق م. نبيل عبدالقوي وبعض العاملين في المديرية والتي تطلق أساساً من مفهوم حزبي بحت للإساءة إلى بعض الموظفين المخلصين في المديرية.. وإننا ندرك تماماً أن ما يحاك ويدور من قبل هؤلاء الذين لا هم لهم سوى العمل الحزبي في كل تحركاتهم وخطواتهم حتى وإن كانت تندرج في إطار التشهير والقذف، مؤكدين لهؤلاء بأننا لن نسمح لهم بالتمادي والإساءة إلى الآخرين».

واختتم الأخ جمال اليماني تصريحه قائلاً: «إن هناك أعمالا جليلة وجميلة تقام في محافظة عدن يشار إليها بالبنان، وأن هؤلاء البعض لا يعجبهم العجب ولا الصيام برجب، بل أنهم قد جبلوا على خلق العراقيل والمشاكل لشد انتباه المواطنين إلى بطولاتهم الوهمية بعد أن فشلوا وعجزوا عن تحقيق وعودهم وعهودهم للمواطنين.. مؤكدين لهم مجدداً أننا لن نسمح لهم في المضي في غيهم».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى