حريق يلتهم للمرة الرابعة اكواخ الخشب والصفيح بمنطقة عصر في صنعاء

> صنعاء«الأيام» عبدالفتاح حيدرة :

>
رجال الدفاع المدني أثناء اخماد النيران بمنطقة (عصر) أمس
رجال الدفاع المدني أثناء اخماد النيران بمنطقة (عصر) أمس
لقي طفل مصرعه كما تعرض شخصان لإصابات مختلفة جراء حريق حدث صباح امس الثلاثاء في اكواخ الخشب والصفيح بمحوى حارة الكسارة الكائن خلف الشركة التضامنية للمشروبات الغازية بمنطقة عصر في العاصمة صنعاء .

الحريق تتعرض له هذه المنطقة للمرة الرابعة ، ونتيجة لتأخر وصول سيارات الإطفاء والدفاع المدني ، بذل سكان المحوى الذين انتشر بينهم الخوف والهلع وجموع من قاطني الحارات القريبة من موقع الحريق جهودا لإطفائه غير ان قوة النيران وسرعة انتشارها أتت على جميع المساكن وما تحتويه من ممتلكات.

مصابان بحروق جراء الحريق
مصابان بحروق جراء الحريق
المصابان بحادثة الحريق هما : عبده يوسف عمر وعبدالله محمد زبل ، وقد تم اسعافهما الى مستشفى المتوكل بصنعاء ، اما الطفل المتوفى فتم العثور على جثته متفحمة بعد ان تم اخماد الحريق في الموقع.

ويسود الاعتقاد باحتمال أن تكون الجثة التي تم العثور عليها هي لابن المرأة التي شوهدت تصرخ وتستغيث بحثا عن ابنها البالغ من العمر 3 سنوات ويدعى (ضياء عبده محمـد الآنسي) الذي فقدته اثناء اندلاع الحرائق.

الى ذلك علمت «الايام» أن الأخ احمد محمد الكحلاني ، وزير الدولة أمين العاصمة وجه المعنيين في الأمانة الى القيام بنقل جميع المتضررين من الحريق الى مدينة سعوان ، وتقديم الرعاية اللازمة لهم وتوفير الاحتياجات الضرورية من أغذية وملابس وعلاج ، وذلك بناء على اوامر وتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى