امرأة تسعى للمطالبة بتعويض بعد حلاقة صلعاء لكلبها

> هونج كونج«الأيام»د.ب.أ :

> ذكر تقرير إخباري يوم امس الاول الخميس أن كلبا مدللا من نوع )كلب الحضن( الصغير الحجم يطلق عليه اسم "شيه تزي" تعرض للصلع فجأة بعدما جرد من شعره في مركز لتزيين الكلاب. وأحالت صاحبة الكلب بوني لويي مسألة كلبها إلى مجلس المستهلكين الذي نصحها بأنه في حالة توقف الكلب عن تناول الطعام أو أظهر علامات للاكتئاب فإنه ربما يكون من حقها المطالبة بتعويض.

وتقول لويي إن كلبها البالغ عمره عامين وتناديه باسم "دو دو" يشعر بحرج كبير الان بسبب مظهره لدرجة أنه لم يعد يستطيع أن ينظر لنفسه في المرآة.

ونحا مركز "لينيكس" لتزيين الحيوانات الاليفة في منطقة نسين وان في هونج كونج باللائمة على "الالتباس" الذي حدث وأدى إلى حلاقة صلعاء للكلب "دو دو" موضحا أنه حدث خلط بين بطاقة هذا الكلب وبطاقة كلب آخر جلب للحلاقة أيضا.

وقالت لويي لصحيفة )ساوث تشاينا مورنينج بوست( إن كلبها يشعر بخجل كبير نتيجة لهذه الحلاقة الجرداء.

وقالت إن كلبها اعتاد أن يأكل طعامه أمام المرآة مباشرة لكنه الان يتجنب الوقوف أمامها.وأضافت أنها بصدد شراء سترة ملونة لتعويض خسارة شعره, وقالت "يتعين أن نرفه عنه ليعرف أنه مازال وسيما".

وقال لام بوي-كينج مالك مركز تزيين الحيوانات الاليفة إنه اعتذر للويي "مرات كثيرة" ولا يعرف أي شيء آخر يمكن أن يفعله.وقال للصحيفة "ماذا أفعل حقيقة.. هل تريدون أن أعيد توصيل شعر الكلب مرة أخرى؟."

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى