صقر تعز يعادل شعب حضرموت في الشوط الثاني

> لحج «الأيام الرياضي» وحيد الشاطري:

> التقى عصر أمس الجمعة على ملعب الشهيد معاوية بحوطة لحج ضمن الأسبوع التاسع من عمر دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم فريقا الصقر وشعب حضرموت.


شوط أول شعباوي
مع انطلاقة صافرة البداية ظهرالتنافس على منطقة الوسط وفي د. (15) اهدر طارق سالم اول فرص الصقر عندما توغل داخل منطقة جزاء الشعب وتباطأ في تسديدها في المرمى.

وجاء الرد قوياً لشعب حضرموت في د. 20 بهدف جميل من تسديدة من على بعد 25 ياردة من اقدام النجم المتحرك علي عبود العمقي لم يستطع جاعم حارس الصقر الامساك بها، وجاء رد الصقر اكثر قوة في د. 25 من تسديدة من خارج خط 18 بأقدام سامي كرامة مسجلاً هدف التعادل وباغت لاعب الشعب المتحرك انيس اليافعي حارس مرمى الصقر في د. 30 بتسجيله هدف الشعب الثاني ليحقق الصقر التعادل في د. 35 عندما استطاع مهاجمه سامي التام من وضع كرته في الزاوية البعيدة لحارس الشعب عامربن سلمان .

وبعد احراز هدف الصقر ظهرت تحركات الشعب الجدية من قبل كابتن الفريق خالد بن بريك والعراقي علي مهاوي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع ، ومن ركنية لفريق الشعب حولها وسط الزحمة برأسه المدافع محمد محسن البهري مسجلاً لفريقه هدف التقدم الثالث.


تعادل صقراوي
وتبادل الفريقان في الشوط الثاني الهجمات وكانت هجمات الشعب هي الاكثروصولاً لمرمى الصقر، المدرب العراقي هاتف رمى بورقته الرابحة بإنزاله فهد راشد بدلاً من كابتن الفريق انور ياسين ..وفي د. 20 جاءت فرحة الصقر عندما توغل لاعبه سامي كرامة وعرقل داخل منطقة جزاء الشعب ليحتسب الحكم ضربة جزاء صحيحة نفذها بنجاح يوردانوس مسجلاً هدف التعادل الثالث لفريقه وفي د. 35 قام مدرب الشعب كريم علاوي بإخراج بن بريك وكان التغييرقد تأخر كثيراً نظراً لعدم وجود احتياطي جاهزللشعب، ومضت الدقائق المتبقية دون اي جديد لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بثلاثة اهداف لكل منهما.

اداراللقاء الدولي مختار صالح الموفق بمساعدة عبدالكريم قاسم وعلي جوف وسعيد غالب رابعا، وراقبه من الاتحاد مراد شطارة والنويجي مراقباً للحكام وقامت إذاعة تعزبنقل المباراة للمرة الثانية على التوالي بصوت الزميل محمد علي الحاج.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى