قيادة المؤتمر الشعبي بسباح تهدد بوقف نشاطها التنظيمي

> أبين «الأيام» خاص:

> أعلن عدد من الشخصيات القيادية بفرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية سباح محافظة أبين عن عزمهم وقف نشاطهم التنظيمي احتجاجا على ما وصفوه بـ«تصرفات مدير عام المديرية التي تسيء الى سمعة المؤتمر وقياداته في المديرية».

جاء ذلك في مذكرة تنظيمية وجهت الى كل من الأخ م. فريد أحمد مجور، محافظ أبين ومحمد حسين الدهبلي، رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة جرى التوقيع عليها من قبل الإخوة أحمد حسين حسن، عضو اللجنة الدائمة وصالح أحمد حسن القحيم، عبدالله محسن بويك، عضوي المجلس المحلي للمحافظة وعبدالله طاهر صالح، رئيس فرع المؤتمر بالمديرية وحسن محمد حسن، نائب رئيس الفرع وعفيف محمد سالم، مدير مكتب الصحة عضو قيادة فرع المؤتمر بالمديرية.

ولم تشر المذكرة بوضوح الى ماهية التصرفات التي ينسبونها الى مدير عام المديرية، واكتفى الموقعون عليها بالقول «لقد ترددنا أكثر من 15 يوما على رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة من أجل اقناع المذكور أعلاه بالجلوس معنا بحضوره لوضع حد للمشاكل والخلافات التي زرعها لنا المذكور داخل المديرية، الا أنه لم يستطع اقناعه بذلك».

وحمل الموقعون قيادة السلطة المحلية والمؤتمر الشعبي العام بالمحافظة مسئولية «أي مشاكل تحصل داخل المديرية بسبب التصرفات الخارجة عن النظـام والقانون».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى