المجلس المحلي لمحافظة عدن يبدأ اجتماعه الدوري...محافظ عدن: المحافظة بحاجة الى 3 مليارات ريال للبنية التحتية

> عدن «الأيام» خاص:

>
من اجتماع المجلس المحلي لمحافظة عدن برئاسة الأخ المحافظ أمس
من اجتماع المجلس المحلي لمحافظة عدن برئاسة الأخ المحافظ أمس
يبدأ المجلس المحلي لمحافظة عدن اليوم اجتماعات دورته الاعتيادية التي تستمر ثلاثة أيام برئاسة الأخ د.يحيى محمد الشعيبي، محافظ عدن.

وكان المجلس قد عقد أمس اجتماعا برئاسة الأخ المحافظ أقر خلاله الموضوعات التي سيناقشها خلال هذه الدورة.

الى ذلك أقر المجلس استدعاء مدراء مديريات المحافظة ونوابهم ومدراء المكاتب التنفيذية بمن فيهم المدراء العامون لمؤسستي المياه والكهرباء والهيئة العامة للاستثمار للمشاركة في أعمال دورة المجلس الحالية.

وسيكرس المجلس اجتماعات دورته لمناقشة عدد من الموضوعات في مقدمتها تقرير الهيئة الإدارية بين الدورتين، تقرير انجاز البرنامج الاستثماري لعام 2004م، البرنامج الاستثماري المعدل لعام 2005م، تقرير الإدارة العامة للواجبات حول الإيرادات الزكوية لعام 2004م، تقرير عن نشاط اللجان المتخصصة في المجلس، تقرير عن قرارات المجلس المحلي غير المنفذة خلال عام 2004م، تقرير عن ايرادات فرزات النقل، تقرير عن ترميم عمارات السنافر، قضية عمال شركة سيجما غاز، موضوع تثبيت مراسي الاصطياد.

كما التقى الأخ د. يحيى محمد الشعيبي، محافظ عدن بمكتبه أمس أعضاء لجنة التجارة والصناعة بمجلس النواب التي بدأت منذ يوم أمس عملية استقصاء ميداني للاطلاع على النشاط الاستثماري بالمحافظة والمعوقات التي تواجهه وذلك برئاسة الأخ عبدالجليل ردمان وعضوية كل من الأخوين فؤاد عبدالكريم وصالح علي فريد البرهمي. وخلال اللقاء اطلع الأخ المحافظ اعضاء اللجنة على النشاط الاستثماري الجاري والأولويات على صعيد المشاريع، بالإضافة الى القضايا المرتبطة بنشاط المنطقة الحرة وصندوق النظافة وأعمال التحسين الجارية.. مؤكدا أن محافظة عدن بحاجة الى 3 مليارات ريال للبنية التحتية.

الى ذلك قدم الأخ المحافظ لأعضاء اللجنة استعراضا لأبرز القضايا والمشكلات التي تواجه النشاط الاستثماري بمحافظة عدن والوسائل والإجراءات اللازمة لمعالجة تلك المشكلات والدفع بحركة النشاط الاستثماري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى