لدى لقائه مديري المدارس نائب وزير التربية والتعليم:رسالة المعلم النبيلة تدفع به للاستزادة بالمعرفة ليغدو موجها ومرشدا للطلاب

> المكلا «الأيام» سند بايعشوت:

> التقى الأخوان د.عبدالعزيز صالح بن حبتور، نائب وزير التربية والتعليم ود.عوض حسين البكري، مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة حضرموت صباح أمس قيادة مكتب التربية ومديري مدارس التعليم الأساسي والثانوي بمديرية مدينة المكلا.

وكرس اللقاء لمناقشة جملة من القضايا التربوية والتعليمية منها الإعداد والتهيئة للفعاليات والأنشطة الفنية والثقافية والرياضية والمعارض العلمية والأدبية التي من المزمع ان تشارك فيها جميع مدارس المديرية خلال الاحتفال الذي سيقام بمناسبة العيد الوطني الخامس عشر.

وفي كلمة القاها امام الحاضرين ثمن الأخ نائب وزير التربية والتعليم الجهود التي تبذل من قبل الإدارات المدرسية والمشرفين والمدربين والطلاب والطالبات الذين سيشاركون في لوحة العرس اليماني في الثاني والعشرين من مايو القادم، مؤكدا على أهمية المشاركة الفعالة في احتفالات الوطن بهذا اليوم العظيم.

كما عبر الأخ د.عبدالعزيز صالح بن حبتور، عن تقديره العالي لدور المعلم في المجتمع وقال: «ان ما يحمله المعلم من رسالة تربوية وتعليمية نبيلة تدفع به الى الاستزادة من مساحات المعرفة والعلوم الإنسانية لتطوير أساليبه وأدواته وقدراته الأدائية لكي يغدو المعلم موجها ومرشدا للطلاب والطالبات الى كيفية التعلم والوصول الى المعرفة وليس ايصال المنهج فقط».

وفي حديثه خلال اللقاء حث الأخ د.عوض البكري، الإدارات المدرسية على العمل من أجل جعل مدارسهم تشكل كتلة من النشاط والفعاليات الفنية والمسرحية والمناشط المتنوعة الأخرى.

وكان اللقاء قد استهل بكلمة القاها الأخ جعفر ابوبكر بونمي، مدير ادارة التربية بمديرية مدينة المكلا، رحب فيها بالأخ نائب الوزير، واستعرض جملة الفعاليات والأنشطة التي سيجري تنفيذها منذ الخامس عشر من ابريل الجاري حتى اختتام احتفالات شعبنا اليمني بعيد الوحدة في كل مدارس مديرية مدينة المكلا أسوة ببقية مدارس مديريات المحافظة.

حضر اللقاء الأخ احمد عبدالله حسن، مدير دائرة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية بالمحافظة، وعدد من قيادات مكتب التربية بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى