الاجتماع السنوي الأول لشركة النفط اليمنية ينعقد في عدن

> عدن «الأيام» خاص:

> أكد لـ «الأيام» الأخ عاتق أحمد علي محسن، مدير عام شركة النفط فرع عدن أن الاجتماع السنوي لمدراء الدوائر ومدراء الفروع سيعقد لأول مرة في محافظة عدن، ابتداء من اليوم الثلاثاء تحت شعار: (كقادة نجتمع وكمدراء نناقش وبروح المسؤولية ننفذ).

وأضاف الأخ عاتق أحمد محسن قائلاً: «إن لقاء اليوم في محافظة عدن يأتي تكريماً من الإدارة العامة للشركة ممثلة بالأخ عمر الأرحبي المدير العام التنفيذي، لقيادة الفرع والعاملين فيه لما حققوه في مجال عملهم.. لاسيما أن فرع الشركة قد أنجز معظم المهام المناطة به بكل اقتدار وكفاءة» .

وحول ما سيطرح في اجتماع اليوم قال المدير العام لفرع الشركة في عدن: «إنه تقرر أن يقف المجتمعون أمام الإنجازات التي حققتها الشركة بشكل عام على مستوى الجمهورية والوقوف أمام الإخفاقات مهما صغرت، وذلك لتفاديها وتحقيق مواقع أكثر تقدماً، كما سيناقش الاجتماع الخطة الخمسية القادمة للأعوام 2005 - 2010».

من جهة ثانية قال الأخ عاتق أحمد محسن: «أما فيما يتعلق بفرع الشركة في محافظة عدن فإننا حالياً نقوم بإعادة إعمار وتأهيل عدد من المحطات التي أهملت في الماضي ولم يتم صيانة كثير من معداتها، اضافة لذلك فإننا ندرس تحديث أسطول الشركة الخاص بنقل المشتقات النفطية، وهو أمر سيكون له أثر كبير في زيادة وجود هذه المشتقات وتوفرها في كل نقاط بيعها.. كما نعمل حالياً على زيادة السعة التخزينية للمشتقات النفطية في منشآت الشركة في البريقة».

واختتم مدير عام فرع الشركة تصريحه قائلاً: «يجب علينا أن لا نبخس الناس أشياءهم وذلك بتقديم جزيل الشكر والعرفان للدعم غير المحدود الذي يقدمه لنا الأخ عمر الأرحبي، المدير العام التنفيذي».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى