شكوى بسوء معاملة المواطنين من قبل مدير الشؤون القانونية بكهرباء منطقة لحج

> الحوطة «الأيام» خاص:

> ذكر مصدر مسئول بالمجلس المحلي لمديرية الحوطة محافظة لحج ان شكاوى كثيرة تلقاها المجلس مفادها إساءة معاملة المواطنين من قبل مدير الشؤون القانونية بكهرباء منطقة لحج، بالإضافة الى قيامه بعرقلة معاملاتهم الخاصة بالتوصيلات الجديدة والعبث بالشبكة الكهربائية عند اشتراكه في حملات القطع وتدخلاته في الأمور الفنية التي هي ليست من مهام عمله. ورد ذلك في مذكرة وجهتها د.أمل علي سعيد القمري، أمين عام المجلس الى الأخ نائب المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة لحج.. جاء فيها:

«نؤكد لكم كثرة الشكاوى على المذكور بسوء معاملته للمواطنين وعرقلة معاملتهم الخاصة بالتوصيلات الجديدة وكذا عبثه بالشبكة الكهربائية عند اشتراكه في حملات القطع وتدخلاته في الأمور الفنية التي هي ليست من مهام عمله.

ونظرا لكثرة تلك الشكاوى، التي آخرها شكوى صحيحة وجهت اليكم بحق المذكور من بعض اعضاء المجالس المحلية بمديريتي تبن والحوطة وكذا بعض المشايخ والعقال في المديريتين مرفق لكم صورة منها والتي يطالبون فيها استبداله ومحاسبته على تصرفاته تجاه المواطنين وعبثه بالشبكة الكهربائية مما يترتب عليه خطورة كبيرة على حياة المواطنين، ورفعت مذكرة من قبلكم الى مدير الكهرباء بخصوص المذكور بدون أي جدوى.

وعليه تكرموا بالتوجيه الى مدير عام المؤسسة العامة باتخاذ الإجراءات بحق المذكور والرفع اليكم بما تم من اجراءات بحقه فنرجو الحزم في هذه القضية والأمر متروك لكم بما ترونه مناسبا».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى