أمين عام نادي شباب الجيل لـ «الأيام»:المدرب كان كفؤاً.. وجزاءً لكفاءته أقلناه

> الحديدة «الأيام» فؤاد العوسجي:

> كشف م. عبدالعزيز شجاع الدين، أمين عام نادي شباب الجيل بالحديدة عن حقيقة تمسك إدارة النادي بمدرب فريق كرة القدم العراقي سعد عبدالحميد لفترة طويلة، قضاها المدرب في قيادة الفريق، وإسهامه في تهبيطه في الموسم قبل الماضي، وكذلك تحقيقه لنتائج سيئة في هذا الموسم،حيث قال أن السبب في إبقاء الإدارة على هذا المدرب هو عدم رغبة الإدارة في قطع رزقه وعيشه أي بمعنى خلي المدرب يعيش.

هذه الحقيقة التي فجرها أمين عام النادي جاءت خلال اللقاء معه بعد اجتماع الهيئة الإدارية للنادي برئاسة الاخ رئيس النادي الحاج عبدالجليل ثابت، وذلك لمناقشة اوضاع فريق كرة القدم، والتي بدأت تتدهور في الأسابيع الأخيرة من الدوري، وقال شجاع الدين أن الإجتماع خرج باتفاق حول البحث عن بديل للمدرب، وكذلك عن لاعبين مميزين بدلاً من اللاعبين الذين تم استقدامهم ولم يقدموا للنادي أي شيء، مؤكدا بأن الإدارة سوف تحاسب من قام بإستقدام أولئك اللاعبين الخارجين عن الجاهزية، كما أوضح بأنه سيتم إعادة أي محترف لم يستفد منه الفريق.

وقال إن الهيئة الإدارية للنادي كانت ترى أن المدرب سعد عبدالحميد مدرب كفء، وفي الوقت نفسه يقول أن المدرب لم يتمكن من إعداد فريق بديل في مختلف المراكز، وظهر ذلك في اختياره للاعبين المحترفين، وهذا بحد ذاته تناقضاً كبيراً في إدارة النادي، فهي تشهد له بالكفاءة وفي نفس الوقت تؤكد بأنه لم يصنع أي فريق، ومع ذلك ظلت متمسكة به حتى أصبح الفريق قاب قوسين أو أدنى من عنق الزجاجة.

وعن رغبة إدارة النادي في استقدام لاعبين جدد، قال أن هناك مفاوضات تجرى مع إدارة نادي وحدة عدن لضم لاعب خط الوسط ماجد محمد حسن، لكنها ترى أن المبلغ المطلوب لضم اللاعب وهو 500 ألف ريال مبلغ كبير، رغم رغبتهم في تعزيز الفريق الأول بعناصر جيدة، خاصة بعد أن عرف عن النادي بأنه سيستقدم لاعبين أنصاف نجوم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى