في توضيح من المجلس المحلي لمحافظة تعز: تم تكليف مؤسسة المياه ومكتب الأشغال بتشكيل فريق فني لمسح مختلف المديريات

> «الأيام» خاص :

> تلقت «الأيام» أمس توضيحا من المجلس المحلي لمحافظة تعز، بشأن التحقيق الذي نشرته حول موضوع المياه الملوثة التي تصل الى منازل وادي العقيبات.. جاء فيه:طالعتنا صحيفتكم في عددها الصادر برقم (4460) الموافق يوم الثلاثاء 20/4/2005م، بتحقيق صحفي بعنوان منازل وادي العقيبات بتعز تستقبل مياه ملوثة بالمجاري أجراه مندوبكم الأخ عبدالهادي ناجي علي، وبناء عليه نود أن نوضح لكم الآتي:

ـ فيما يتعلق بالموضوع المشار اليه والذي تضمنه التحقيق الصحفي فإن المجلس المحلي بالمحافظة قد أولى هذا الموضوع اهتماما خاصا إذ تم طلب الأخ مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي للحضور الى اجتماع المجلس والذي كان يباشر اجتماعات دورته الاعتيادية الأولى للعام 2005م وتم الزامه بالمباشرة في تشكيل لجنة متخصصة وذلك للتأكد من وجود تلوث في المياه في احد أحياء المدينة والتعرف على أسبابه وحيثياته وبالعمل على اتخاذ الخطوات العملية الكفيلة بإزالته وبشكل فوري وعاجل وذلك في يوم الإثنين الموافق 18/4/2005م وقبل نشر التحقيق الصحفي المشار اليه في صحيفتكم في عددها الصادر يوم الأربعاء 20/4/2005م.

ـ تم تكليف مؤسسة المياه والصرف الصحي ومكتب الأشغال العامة بالمحافظة بتشكيل فريق فني متخصص يناط به مهمة القيام بمسح شامل لمختلف مديريات المدينة وذلك بهدف التعرف على مواقع حفر البيارات العشوائية بمحاذاة مسار المواسير بطريقة عشوائية يقوم بها بعض المواطنين وبدون الرجوع الى الجهات المعنية والمختصة وكذا العمل على اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد كل من يقوم بمثل تلك الأفعال الكارثية.

ـ وهو الأمر الذي يؤكد حرص المجلس المحلي على مصلحة المواطن ووقايته من أي ضرر قد يلحق به من جانب وبتلبية حاجياته ومتطلباته من المشاريع التنموية والخدمية من جانب آخر.

ـ وفي الأخير نشكر اهتمامكم بقضايا الوطن والمواطن وذلك في مسار رسالتكم الإعلامية آملين نشر هذا التوضيح في موقع مناسب في صحيفتكم».

«الأيام» تعرب عن عميق تقديرها للإخوة رئيس وأمين عام وأعضاء المجلس المحلي بتعز، على تفاعلهم الطيب مع ما تنشره، آملة الا يقف هذا التواصل عند هذا التوضيح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى