نائب وزير الأشغال يشيد بجهود نقابة المهندسين في عدن

> عدن «الأيام» خاص:

> أكد الأخ م. محمد عبدالخالق الطلوع، نائب وزير الأشغال العامة والطرق، في مذكرة بعثها الى الأخ م. عبدالرحمن حسن البصري، رئيس فرع نقابة المهندسين بمحافظة عدن، أهمية اصدار فرع النقابة نشرة دورية تعنى بشؤون القطاع الهندسي، منوها بأن العدد الأول من نشرة (المهندسون) تميز بالتفاعل الجاد مع كافة الأنشطة المنفذة من قبل فرع النقابة بعدن، مشيدا بما بذلته من جهد.

وأوضح نائب وزير الأشغال العامة أن نشرة (المهندسون) جاءت دافعا قويا لجهود النقابة، التي تسعى منذ سنين الى إنجاز كثير من الأعمال منها قانون مزاولة المهن الهندسية واللوائح والأنظمة، التي يعول عليها في تنظيم عمل نقابة المهندسين وعلاقتهم بالآخرين، الى تحقيق الكثير من الافكار التي طرحت سابقا ومنها انشاء النوادي الرياضية والصحية والمستشفيات والمدارس لمنتسبي النقابة بمختلف فروعها، اضافة الى المشاريع الاستثمارية، التي ستطرح للمهندسين من قبل زملائهم المهندسين العاملين في هذا المجال وصولا الى قضايا الضمان الصحي والاجتماعي والتقاعد، وكذا انشاء بنك استثماري متخصص، مشيرا الى أن شريحة المهندسين المقدرة اعدادها بالآلاف لقادرة على تحقيق كل ما تصبو اليه.

وكان نائب وزير الأشغال العامة قد وجه في بداية مذكرته، الموجهة الى رئيس فرع نقابة المهندسين بعدن، كافة المهندسين الى التفاعل البناء مع نشرة (المهندسون) التخصصية بما يخدم الصالح العام للنقابة في انحاء الجمهورية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى